رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | الخميس 21 يناير 2021 م | 07 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الرباعية.. حلم يغازل الأهلي قبل الموسم الجديد

فيديو| الرباعية.. حلم يغازل الأهلي قبل الموسم الجديد

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

فيديو| الرباعية.. حلم يغازل الأهلي قبل الموسم الجديد

ضياء خضر 02 ديسمبر 2020 16:25


 لا يختلف أحد على أن فريق النادي الأهلي يعيش أفضل أيامه، بعدما توج قبل أيام بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه الأزلي الزمالك.

 

ويعد لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا اللقب الثاني لفريق النادي الأهلي في موسم 2019/2020، بعدما توج الفريق قبله بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الـ 42 في تاريخ النادي.

 

لقب ثالث في الطريق

 

ويوم أمس قطع فريق النادي الأهلي خطوة جديدة نحو لقب ثالث في موسم 2019/2020، بعدما تأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

 

وتأهل الأهلي لنهائي البطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية، بعد تخطيه عقبة فريق الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي بنتيجة 2-1.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأحمر مع فريق طلائع الجيش في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل، وهو اللقاء الذي سيسعى خلاله الشياطين الحمر لتحقيق الثلاثية ورفع رصيد الفريق في بطولة كأس مصر إلى 37 لقب.

 

 

تتويج رابع ممكن

 

وبعد أيام قليلة من نهائي كأس مصر سيكون الأهلي حاضرًا في مباراة أخرى مهمة قد تنتهي بحصد الفريق لقبه الرابع في الموسم الحالي وهي مباراة السوبر الأفريقي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نهضة بركان المغربي بطل النسخة الأخيرة من البطولةى الكونفدرالية الأفريقية يوم 10 ديسمبر الجاري في القاهرة في لقاء السوبر الأفريقي.

 

وسيحاول الأهلي في هذا اللقاء تأكيد زعامته للأندية الأفريقية بحصد لقبه السابع في سجل بطولة السوبر الأفريقي.

 

 

مجد شخصي

 

وسيكون لقبي كأس مصر والسوبر الأفريقي بمثابة حلم جديد يراود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، والذي حقق لقبه الأول مع الفريق بالفوز بدوري أبطال أفريقيا.

 

وفي فترة لن تتجاوز 5 أيام سيكون بإمكان موسيماني لرفع رصيده من الألقاب مع الفريق الأحمر إلى 3 ألقاب، وذلك حال نجاحه في قيادة الفريق للتويج بلقبي كأس مصر والسوبر الأفريقي.

 

 

إعداد مثالي

 

ولا شك أن الفريق الأحمر سيكون في أفضل حالاته النفسية إذا ما نجح في حصد هذين اللقبين، قبل بداية مشوار الموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري يوم 11 ديسمبر الجاري، كما سيبدأ فريق النادي الأهلي مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا أواخر الشهر الجاري أيضًا.

 

وفي  حال توج الأهلي بلقبي كأس مصر والسوبر الأفريقي خلال الأيام القليلة المقبلة، سيكون الفريق منافسًا مرعبًا لأي فريق يواجهه في الموسم الجديد سواء على المستوى المحلي أو على مستوى المنافسات القارية.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان