رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | الخميس 28 يناير 2021 م | 14 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| شرط صن داونز يهدد انتقال سيرينو إلى الأهلي

فيديو| شرط صن داونز يهدد انتقال سيرينو إلى الأهلي

ستاد مصر العربية

جاستون سيرينو مهاجم صن داونز

فيديو| شرط صن داونز يهدد انتقال سيرينو إلى الأهلي

ضياء خضر 02 ديسمبر 2020 13:15

تواصل إدارة النادي الأهلي مساعيها لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الكروي الجديد، والذي يستعد الفريق للمنافسة خلاله على أكثر من جبهة محليًا وقاريًا.

 

 وتوجه إدارة القلعة الحمراء اهتمامها وأنظارها منذ فترة صوب الأوروجوياني جاستون سيرينو مهاجم صن داونز سعيًا للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ويرحب الأوروجوياني سيرينو بالعودة للعمل مجددًا تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي والذي عمل اللاعب تحت قيادته لعدة مواسم في فريق صن داونز.

 

لكن المطالب المالية لنادي صن داونز تقف عقبة أخيرة في طريق انتقال سيرينو للأهلي، ويسعى مسئولو الأخير للوصول لاتفاق مع نظرائهم في النادي الجنوب أفريقي فيما يتعلق بالمقابل المالي للصفقة.

 

وخلال الساعات الماضية كشفت تقارير إعلامية عن رفض نادي صن داونز عرضًا رسميًا تلقاه من الأهلي لضم سيرينو، وكان مبرر هذا الرفض ضعف المقابل المادي الذي عرضه الأهلي لضم اللاعب.

 

وبحسب تصريحات إعلامية يرغب مسئولو صن داونز في الحصول على مبلغ 5 ملايين يورو أي ما يقارب 90 مليون جنيه لبيع سيرينو إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

ومنذ فترة يمارس سيرينو ضغوطًا على مسئولي صن داونز للسماح برحيله إلى الأهلي، حيث كشفت تقارير إعلامية جنوب أفريقية أن اللاعب يغيب منذ فترة عن تدريبات الفريق في محاولة منه لدفع مسئولي النادي للموافقة على العرض المقدم من الأهلي لضمه.

 

وكان بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي قد وعد مسؤولي النادي بتسهيل مهمة انتقال اللاعب لصفوف الفريق، في ظلّ قناعته القوية بقدراته، مؤكدًا أن اللاعب يملك قدرات فنية عالية للغاية وسيكون إضافة قوية للفريق حال إتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

يذكر أن سيرينو على علاقة قوية بموسيماني بعد أن كان أحد أسباب تألقه مع صن داونز وتلقيه العديد من العروض في وقت سابق أبرزها من الأهلي.

 

ويرى موسيماني، أنّ اللاعب بمثابة جوكر له داخل المستطيل الأخضر، خصوصًا وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء الجناح الأيمن أو الأيسر، وكذلك يلعب في وسط الملعب المهاجم.

 

 

وفي حال نجح الأهلي في إتمام صفقة اللاعب سيرينو من المنتظر أن تشهد صفوف الفريق الأحمر منافسة ساخنة على مستوى الخط الهجومي بمجرد قدوم اللاعب.

 

وقد ينظر بعض لاعبي الخط الأمامي للأهلي الحاليين للوافد المنتظر باعتباره "مقرب" من المدرب موسيماني، وهو ما قد يعطيه بعض الأفضلية في حسابات المدرب أكثر منهم.

 

وفي مقابل ذلك التخوف من إمكانية ميل موسيماني بعض الشيء تجاه اللاعب سيرينو، لن يكون أمام لاعبي الخط الأمامي للأهلي سوى القتال في التدريبات وتقديم أفضل ما لديهم للحفاظ على حظوظهم في المشاركة، وإحراج المدرب بطريقة شرعية تجبره على اختيار الأفضل منهم بشكل فعلي دون أي حسابات أخرى.

 

وفي حال نجاح الأهلي في ضم سيرينو سيضم الخط الهجومي الأهلي بجانب اللاعب الأوروجوياني كل من مروان محسن وطاهر محمد طاهر القادم من المقاولون العرب، والثنائي محمد شريف وصلاح محسن العائدين من الإعارة.

 

وفي هذه الحالة سيشهد خط هجوم الأهلي منافسة خماسية من العيار الثقيل بين سيرينو ومروان وطاهر وصلاح محسن ومحمد شريف من أجل اقتحام التشكيل الأساسي، وهو ما سيجعل مركز الهجوم في الفريق الأحمر على صفيح ساخن بشكل دائم خصوصًا وأن كل لاعب من هذا الخماسي يتطلع للمشاركة بصفة دائمة في التشكيل الأساسي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان