رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 صباحاً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| شبح الصليبي يهدد لاعب الزمالك العائد

فيديو| شبح الصليبي يهدد لاعب الزمالك العائد

ستاد مصر العربية

محمد أشرف روقا في مباراة طلائع الجيش

فيديو| شبح الصليبي يهدد لاعب الزمالك العائد

ضياء خضر 02 ديسمبر 2020 10:47

يستعد محمد أشرف "روقا" لاعب خط وسط فريق الزمالك للخضوع لفحص طبي اليوم، لمعرفة طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق الأبيض أمس أمام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.

 

واستعاد الزمالك مؤخرًا خدمات روقا بعد انتهاء فترة إعارته لفريق طلائع الجيش، وسجل اللاعب ظهوره الأول مع الفريق في مباراة طلائع الجيش التي شارك فيها ضمن التشكيل الأساسي، قبل أن يغادرها مصابًا في الشوط الإضافي الثاني.

 

ومن المقرر أن يتوجه روقا بعد ظهر اليوم برفقة محمد أسامة طبيب فريق الزمالك إلى أحد المراكز الطبية الخاصة للخضوع لفحص بالأشعة على موضع إصابته في الركبة لبيان طبيعة الإصابة.

 

ولم يخضع اللاعب لفحص بالأشعة أمس لوجود ورم في منطقة الإصابة بالركبة، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لتأجيل فحص الأشعة إلى اليوم انتظارًا لزوال الورم وضمان دقة فحص الأشعة.

 

ومنذ الأمس تدور شكوك لدى الجهاز الطبي للزمالك حول احتمالية إصابة روقا في الرباط الصليبي، وذلك بناء على الفحص المبدئي الذي خضع له اللاعب داخل الملعب بعد إصابته وخروجه من المباراة، وسيكون فحص الأشعة هو الحاسم في هذا الأمر سواء بتأكيد إصابة اللاعب في الرباط الصليبي من عدمه.

 

 

وتلقى فريق نادي الزمالك صدمة جديدة أمس بعدما ودع منافسات بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي، وذلك بعد خسارته أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة 3-1.

 

أحرز أهداف طلائع الجيش أحمد سمير (هدفين) وعمرو مرعي، بينما أحرز هدف فريق الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، والذي تم استبداله في المباراة ولم يستكمل اللقاء إلى نهايته.

 

ازدادت الأمور تعقيدًا على فريق الزمالك بعد وداع بطولة كأس مصر من نصف نهائي البطولة، بعد الخسارة أمام الفريق العسكري، ليستكمل الفريق مسلسل هزائمه بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب، في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان