رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 صباحاً | الجمعة 26 فبراير 2021 م | 14 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

مانشستر يونايتد يستضيف سان جيرمان في قمة نارية

مانشستر يونايتد يستضيف سان جيرمان في قمة نارية

ستاد مصر العربية

موقعة مرتقبة بين يونايتد سان جيرمان

مانشستر يونايتد يستضيف سان جيرمان في قمة نارية

محمد عبد الغني 02 ديسمبر 2020 09:46

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في موسم 2020-2021 لبطولة دوري أبطال أوروبا،

 

ويتنافس الناديان في المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، بجانب نادي ريد بول لايبزيج الألماني، وإسطنبول باشاك شهير التركي.

 

وتعد هذه الجموعة معقدة إلى حد كبير، حيث لم يضمن أي فريق حتى الآن التأهل إلى دور الستة عشر بعد مرور 4 جولات.

ويأمل كلا الفريقين اليوم في اقتناص النقاط الثلاث من أجل تعزيز فرص التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

 

 

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب فرق المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، ويأتي باريس سان جيرمان ولايبزيج في المركزين الثاني والثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل إسطنبول باشاك شهير ترتيب فرق المجموعة برصيد 3 نقاط.


مشوار يونايتد

تمكن مانشستر يونايتد من الفوز في 3 مباريات خلال الجولات الأربع الأولى، وافتتح المسابقة بالفوز خارج أرضه على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1.

كما فاز الفريق الإنجليزي على لايبزيج في الثانية بنتيجة 5-0، لكنه سقط في الجولة الثالثة أمام إسطنبول باشاك شهير بنتيجة 2-1، وتمكن من رد الدين في الجولة الرابعة، والفوز على النادي التركي بنتيجة 4-1.

 

 

مشوار سان جيرمان

 

في المقابل، تمكن باريس سان جيرمان، بعد سقوطه أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى، من الفوز على إسطنبول باشاك شهير في الثانية بنتيجة 2-0.

لكنه عاد للسقوط في الجولة الثالثة، وخسر أمام لايبزيج بنتيجة 2-1، قبل أن يتدارك الموقف في الجولة الرابعة، ويحقق الفوز على النادي الألماني بهدف دون رد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان