رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

3 مشاهد من وداع الزمالك لكأس مصر

3 مشاهد من وداع الزمالك لكأس مصر

محمد علاء 01 ديسمبر 2020 19:46

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في زيادة أوجاع نادي الزمالك، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر والتي انتهت بينهما منذ قليل.

 

أحرز أهداف طلائع الجيش أحمد سمير (هدفين) وعمرو مرعي، بينما أحرز هدف فريق الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، والذي تم استبداله في المباراة ولم يستكمل اللقاء إلى نهايته.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز مشاهد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.

 

الزمالك لايص

ازدادت الأمور تعقيدًا على فريق الزمالك بعد وداع بطولة كأس مصر من نصف نهائي البطولة، بعد الخسارة أمام الفريق العسكري، ليستكمل الفريق مسلسل هزائمه بعد خسارة اللقب الأفريقي في المباراة الأخيرة.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب، في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

 

إصابة أوناجم

تعرض محمد أوناجم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإصابة في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، حيث خرج من منتصف الشوط الأول وحل مصطفى فتحي بدلاً منه في اللقاء.

 

وتم تشخيص الإصابة المبدئية للاعب والتي عبارة عن شد في العضلة الأمامية، حيث يخضع لفحص طبي غدًا الأربعاء، للوقوف على مدة غيابه عن الفريق.

 

تحية شيكابالا

حرص المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعنية بإدارة نادي الزمالك، وأيمن يونس، عضو اللجنة المعنية بإدارة شئون نادي الزمالك على توجيه تحية خاصة لصانع ألعاب ونجم الفريق الأبيض محمود شيكابالا بين شوطي مباراة طلائع الجيش.

 

وجاء ذلك من أجل دعم نجم نادي الزمالك، وخاصة بعد الحملات العنصرية، التي تعرض لها خلال الآونة الأخيرة من بعض الجماهير المتعصبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان