رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 صباحاً | الجمعة 22 يناير 2021 م | 08 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد الشيخ وبادجي في المقدمة.. 4 لاعبين خارج الأهلي

فيديو| أحمد الشيخ وبادجي في المقدمة.. 4 لاعبين خارج الأهلي

ستاد مصر العربية

أحمد الشيخ لاعب الأهلي

فيديو| أحمد الشيخ وبادجي في المقدمة.. 4 لاعبين خارج الأهلي

محمد جبالي 30 نوفمبر 2020 19:15

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وتحت إشراف محمود الخطيب رئيس الأهلي على القائمة الأولى لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

ولم تشمل القائمة الأولى للفريق الأول لكرة القدم، التي أرسلها النادي اليوم إلى اتحاد الكرة أسماء الثلاثي السنغالي أليو بادجي، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ.

 

واقترب الشيخ من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه تلقى عدة عروض داخل وخارج مصر.

 

وتعتبر الوجهة الأقرب لأحمد الشيخ هي الرحيل إلى نادي بيراميدز خاصة في ظل وجود مفاوضات سابقة بين اللاعب وإدارة الفريق السماوي في الفترة الماضية.

 

وفي حال عدم إتمام انتقال اللاعب إلى بيراميدز، فقد يرحل إلى صفوف مصر المقاصة خاصة في ظل عودة إيهاب جلال لقيادة الفريق مرة أخرى.

 

 

الشيخ ليس وحيدًا، حيث فسخ النادي عقده مع صالح جمعة بالتراضي مساء اليوم، بعد جلسة جمعة وكيل أعمال عبد الرحمن مجدي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

 

وبشأن أليو بادجي، بات اللاعب قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لأحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الفرنسي، بعد مطالبة موسيماني بالاستغناء عن اللاعب لعدم الحاجة له حاليًا.

 

العرض الفرنسي الذي وصل بادجي من نادي أميان أحد أندية الدرجة الثانية ويلقى قبولا كبيرا لدى اللاعب لخوض التجربة.

 

ويضع بادجي العرض الفرنسي في المرتبة الأولى لعدة اعتبارات تتعلق باللاعب حيث سيتم فتح باب القيد في الدوري الفرنسي مطلع يناير بعد شهر من الآن.

 

 

كما أبلغ بادجي إدارة الأهلي رفضه كافة العروض المحلية التي وصلته مشددا على أنه يرغب في الرحيل أوروبيا فهو لم يترك أوروبا إلا بسبب الرغبة في النجاح والتألق مع الأهلي لكنه لم يجد ذلك ولم يحصل على الفرصة.
وسيرفع الأهلي أسماء كلًا من محمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولي للإصابة وسيتم قيدهم في القائمة الشتوية.

 

كما سيتم قيد 33 لاعبا في القائمة الإفريقية، منهم 3 لاعبين من فريق الشباب والذين يلعبون مع منتخب مصر للشباب، وهم عربي بدر وأحمد نبيل كوكا وعبدالرحمن أشرف "كوكا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان