رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | الثلاثاء 26 يناير 2021 م | 12 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| غربلة في صفوف الزمالك.. الإطاحة بكاسونجو وقيد أحداد والمثلوثي

فيديو| غربلة في صفوف الزمالك.. الإطاحة بكاسونجو وقيد أحداد والمثلوثي

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك

توابع نهائي القرن

فيديو| غربلة في صفوف الزمالك.. الإطاحة بكاسونجو وقيد أحداد والمثلوثي

محمد جبالي 28 نوفمبر 2020 17:48

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب البطولة لمدة 18 عامًا، وهو ما سيكون له توابع على بعض لاعبي الفريق الذين لن يكون لهم مكان داخل البيت الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

وعلمت "مصر العربية" أن أول اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك هو الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، والذي فشل في تقديم أرواق اعتماد لدي الجماهير والجهاز الفني على الرغم من حصوله على أكثر من فرصة خلال الفترة الماضية.

 

وبحسب مصادر خاصة، فمن المقرر أن يتم الإطاحة بكاسونجو ليحل المغربي حميد أحداد بدلًا منه في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد، خاصة بعد تقديم أحداد مستوى رائع خلال فترة تواجده مع فريق الرجاء المغربي على سبيل الإعارة خلال الموسم المنصرم.

 

وكان أحداد قد تلقى عرضين للرحيل عن الزمالك الأول كان من نادي الرجاء، لكن الصفقة لم تتم بسبب المغالاة المادية، بالإضافة لعرض آخر من نادي شباب المحمدية المغربي والذي يعتبر القرب لضم اللاعب حال عدم عودته للزمالك.

 

وفي ذات السياق، اقترب مسئولو الزمالك من التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الجديد في قائمة الفريق تمهيداً للمشاركة الأولى له مع الفارس الأبيض.

 

ومن المتوقع أن يتواجد المثلوثي في مباراة طلائع الجيش المقبلة في نصف نهائي كأس مصر على استاد الجيش في برج العرب يوم 1 ديسمبر المقبل.

 

 

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تجميد مستحقات لاعبيه، بعد الخسارة أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي احتضنها ستاد القاهرة الدولي.


وجاء قرار تجميد مستحقات اللاعبين، انتظارًا لتحسين نتائج الفريق في بطولة كأس مصر، حيث يلتقي الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.


ويستعد أصحاب الرداء الأبيض لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم 11 من شهر سبتمبر المقبل، وفقًا للموعد الذي تم تحديده من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 
على الجانب الآخر، يستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر يوم 1 ديسمبر المقبل، وفي اليوم ذاته وضمن نفس الدور سيلتقي فريق الزمالك مع فريق طلائع الجيش.

 
وفي حال نجاح الفريقين في تخطي عقبة الاتحاد وطلائع الجيش سيضربان موعدًا لمواجهة أخرى بينهما، سيكون الصراع فيها هذه المرة على لقب البطولة الأعرق في الكرة المصرية.

 

وبعد فوز الأهلي بلقبي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا يسعى الفريق الأحمر لإكمال ثلاثيته هذا الموسم بحصد لقب كأس مصر، والغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسم 2016/2017.

 

وفي المقابل يتطلع الزمالك لحصد لقب كأس مصر للموسم الثالث على التوالي بعدما أحكم الفريق الأبيض قبضته عليه في آخر نسختين للبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان