رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 مساءً | الخميس 21 يناير 2021 م | 07 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الكأس.. مسرح قمة جديدة محتملة بين الأهلي والزمالك

فيديو| الكأس.. مسرح قمة جديدة محتملة بين الأهلي والزمالك

ستاد مصر العربية

جانب من قمة نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك

فيديو| الكأس.. مسرح قمة جديدة محتملة بين الأهلي والزمالك

ضياء خضر 28 نوفمبر 2020 15:34

أيام قليلة وقد يتكرر اللقاء مجددًا بين فريقي الأهلي والزمالك بعد المواجهة التاريخية التي جمعتهما أمس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ونجح فريق النادي الأهلي في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس باستاد القاهرة في الجولة الختامية لدوري أبطال أفريقيا، وبفضل هذا الفوز عانق الفريق الأحمر لقب الأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه وللمرة الأولى منذ عام 2013.

 

المعركة الكروية التي احتضنها استاد القاهرة بين قطبي الكرة المصرية قد تكرر بعد أيام قليلة من بوابة بطولة كأس مصر، والتي قد تجمع مباراتها النهائية فريقي الأهلي والزمالك.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر يوم 1 ديسمبر المقبل، وفي اليوم ذاته وضمن نفس الدور سيلتقي فريق الزمالك مع فريق طلائع الجيش.

 

وفي حال نجاح الفريقين في تخطي عقبة الاتحاد وطلائع الجيش سيضربان موعدًا لمواجهة أخرى بينهما، سيكون الصراع فيها هذه المرة على لقب البطولة الأعرق في الكرة المصرية.

 

وبعد فوز الأهلي بلقبي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا يسعى الفريق الأحمر لإكمال ثلاثيته هذا الموسم بحصد لقب كأس مصر، والغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسم 2016/2017.

 

وفي المقابل يتطلع الزمالك لحصد لقب كأس مصر للموسم الثالث على التوالي بعدما أحكم الفريق الأبيض قبضته عليه في آخر نسختين للبطولة.

 

وإجمالًا يتربع الأهلي على عرش الأبطال التاريخيين لمسابقة كأس مصر برصيد 36 لقب، ويأتي الزمالك خلفه مباشرة في المركز الثاني بـ 26 لقب في سجله بالبطولة.

 

وفي حال تكررت المواجهة بين القطبين بعد أيام في نهائي كأس مصر ستكون جماهير الكرة المصرية على موعد مع موقعة كروية نارية، في ظل رغبة الثأر الموجودة لدى فريق الزمالك لرد اعتباره أمام منافسه الأزلي والذي حرمه أمس من الصعود إلى منصة التتويج الأفريقية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان