رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الثلاثاء 26 يناير 2021 م | 12 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

ديانج يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل النهائي الأفريقي

ديانج يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل النهائي الأفريقي

ستاد مصر العربية

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

ديانج يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل النهائي الأفريقي

ضياء خضر 27 نوفمبر 2020 18:54

تحدث المالي أليو ديانج لاعب خط وسط فريق النادي الأهلي عن مشاعره، قبل ساعات من المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر مع فريق الزمالك في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويغيب أليو ديانج عن فريق النادي الأهلي في مباراة الليلة أمام الزمالك، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث يخضع اللاعب حاليًا للعزل المنزلي ويتلقى العلاج اللازم للتعافي.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب أليو ديانج تغريدة باللغة الإنجليزية قال فيها "أشعر بالأسى لغيابي عن هذه المباراة الكبيرة"، وأضاف اللاعب المالي موجهًا رسالة لفريقه وزملاءه بالأهلي قائلًا"كل الدعم والأمنيات الطبية لفريق النادي الأهلي.. أنا أثق بكم".

 

 

وكشفت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الأهلي قبل يومين للكشف عن أي إصابات محتملة بفيروس كورونا عن وجود 3 مصابين بالفيروس في صفوف الفريق الأحمر، وهم صانع الألعاب وليد سليمان ولاعب خط الوسط المالي أليو ديانج بجانب صانع الألعاب صالح جمعة، وبناء على ذلك يغيب الثلاثي عن قائمة الفريق الأحمر في لقاء الليلة أمام الزمالك.

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة اليوم، وكعبه عالي على الزمالك، خصوصًا وأنه توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا 8 مرات، وهو ما يعزز صدارته في الفوز باللقب التاسع في تاريخه.

 

وكانت آخر بطولة أفريقية حصدها المارد الأحمر عام 2013، بعد الفوز على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي، بالمباراة التي احتضنها ستاد المقاولون العرب وقتها.

 

ووصل الأهلي إلى نهائي أبطال أفريقيا 13 مرة، وبهذا يتصدر الأهلي قائمة الأندية التي أحرزت هذه البطولة.

 

وكان آخر نهائي قاريّ جمع بينهما هو كأس السوبر الأفريقي الذي أقيم عام 1994 في جنوب أفريقيا، وفاز فيه فريق الزمالك بهدف نظيف سجله أيمن منصور في مرمى أحمد شوبير.

 

على الجانب الآخر، يبدو الزمالك جاهزًا من أجل خطف اللقب السادس في تاريخه من أنياب الأهلي، إلا أن الطريق أمام لم يكن مفروشًا بالورود من أجل تحقيق ما يسعى إليه في صراع اليوم.

 

ويطارد الزمالك الأهلي في هذه القائمة؛ ويحلّ في المركز الثاني، حيث تُوّج خمس مرات باللقب كان آخرها عام 2002، بينما وصل الفريق الأبيض إلى النهائي ثماني مرات.

 

 ويعد الفوز بهذه البطولة هدفا بالغ الأهمية لكلا الفريقين، ولذا سيسعى كل فريق لتحقيقه بكل الوسائل الممكنة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان