رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

خاص| لهذا السبب.. الزمالك يغير مقر معسكره قبل ساعات من نهائي القرن

خاص| لهذا السبب.. الزمالك يغير مقر معسكره قبل ساعات من نهائي القرن

ستاد مصر العربية

الزمالك والأهلي بنهائي دوري الأبطال

خاص| لهذا السبب.. الزمالك يغير مقر معسكره قبل ساعات من نهائي القرن

محمد جبالي 26 نوفمبر 2020 19:55

قرر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تغيير فندق إقامة الفريق قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على تمام التاسعة من مساء الغد على استاد القاهرة الدولي.

 

وعلمت "مصر العربية" أنَّ خطوة تغيير فندق اللاعبين جاءت كنوع من الحذر خاصة بعد استقبال الفندق الذي تمكث فيه بعثة الزمالك لوفد صيني، وهو ما تسبّب في حالة من القلق لدى اللاعبين والجهاز الفني خوفًا من إصابة أي فرد بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خاصة بعد الإصابات الأخيرة التي ضربت صفوف الفريق وتسببت في إبعاد 3 عناصر أساسية من قوام الفريق وهم محمود حمدي الونش وعبدالله جمعة ويوسف أوباما.

 

في السياق نفسه، شهد التدريب الأخير للزمالك تواجد الثنائي عمر السعيد ومصطفى فتحي في معسكر الفريق، حيث خاض اللاعبان التدريبات مع زملائهم بشكل طبيعي تحسبًا للدفع بأحدهما خلال المباراة.

 

يأتي ذلك فيما شهد التدريب الأخير للزمالك غياب محمد حسن في ظل عدم جاهزيته لخوض لقاء الأهلي رغم تعافيه من الإصابة فيروس كورونا، إلا أن اللاعب لم يتم تجهيزه من الناحية البدنية.

 

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو إلقاء محاضرتين فنيتين على لاعبي الزمالك بفندق الإقامة، علي أن تكون الأولى مساء اليوم الخميس بعد تناول وجبة العشاء، وتكون الثانية قبل التوجه غداً إلى استاد القاهرة الدولي، لخوض اللقاء.

 

كما قام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بمنح تعليمات خاصة لمحمد  أبوجبل حارس مرمى الفريق، تمهيداً لتولي حراسة عرين الزمالك أمام الأهلي غداً الجمعة.
 

وكان الاجتماع الفني لمباراة القطبين قد أسفر عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب ‏الأحمر، فيما يرتدي الحارس الزي "الموف"، فيما يرتدي فريق الزمالك الزي الأبيض كاملًا، ويرتدي حارسه الزي الأخضر.‏

 

وخلال الاجتماع تم التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة قبل ساعة ونصف ‏من انطلاق المباراة.‏

 

 

وتكتسب المباراة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية أهمية كبيرة للفريقين، في ظل تطلع كل منهما لحصد اللقب الإفريقي الغائب عن خزائن الأهلي منذ 2013، والذي لم يتوج به الزمالك منذ عام 2002.

 

وستكون شاشة التليفزيون هي السبيل الوحيد أمام جماهير الناديين وعشاق كرة القدم عمومًا لمتابعة اللقاء الناري المنتظر بين الأهلي والزمالك، والذي يقام بدون حضور جماهيري بسبب المخاوف من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

 

وتمتلك شبكة قنوات beinsports الرياضية حقوق البث الفضائي للمباراة بشكل حصري، حيث ستكون المباراة منقولة عبر قناتي HD1، HD7، بتعليق التونسي عصام الشوالي، ويسبقها أستوديو تحليلي يُنتظر أن يتواجد فيه هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق ووائل جمعة نجم الأهلي السابق.

 

كذلك ستكون المباراة منقولة عبر البث الأرضي لقناة ONTIME SPORT والذي يمكن التقاطه بشكل مجاني داخل مصر من خلال أجهزة التليفزيون المزودة بهوائي لالتقاط بث القنوات الأرضية، وستكون المباراة مذاعة على البث الأرضي بتعليق مدحت شلبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان