رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. ليفربول يسقط أمام أتالانتا بثنائية في دوري أبطال أوروبا

بالفيديو.. ليفربول يسقط أمام أتالانتا بثنائية في دوري أبطال أوروبا

ستاد مصر العربية

ليفربول ضد أتالانتا

بالفيديو.. ليفربول يسقط أمام أتالانتا بثنائية في دوري أبطال أوروبا

محمد جبالي 25 نوفمبر 2020 23:55

اقتنص فريق أتالانتا الإيطالي فوزًا مثيرًا من نظيره ليفربول الإنجليزي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ولم يشهد الشوط الأول بشكل عام الكثير من اللحظات المضيئة، وكان اللعب محصورا في وسط الميدان مع قلة الفرصة الخطيرة على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 

وخلال الشوط الثاني، افتتح فريق أتالانتا أهداف المباراة عن طريق يوسيب إيليتشيشش في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

 

وعزز روبن جوسينس بالهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 64 من زمن المباراة، ليضمن لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشوار بطولة دوري الأبطال.

 

 

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، فإن ليفربول سدد كرة وحيدة في الشوط الأول، كانت من نصيب نجمه المصري محمد صلاح في الدقيقة 44.

 

وأضافت الشبكة، أن هذا هو أقل عدد من التسديدات لصالح ليفربول في الشوط الأول بكافة المسابقات، منذ أن حقق الرقم ذاته أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في يناير 2017.

 

بهذه النتيجة، رفع أتالانتا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن أياكس أمستردام الثاني، والذي فاز على ميدتييلاند في نفس الجولة 3-1، بينما بقى رصيد ليفربول عند تسع نقاط في المركز الأول.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان