رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

نتيجة مسحات الأهلي والزمالك.. غياب 6 لاعبين عن نهائي القرن

نتيجة مسحات الأهلي والزمالك.. غياب 6 لاعبين عن نهائي القرن

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك

نتيجة مسحات الأهلي والزمالك.. غياب 6 لاعبين عن نهائي القرن

محمد جبالي 25 نوفمبر 2020 18:31

أظهرت نتائج التحاليل الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بناديي الزمالك والأهلي عن إيجابية عينات 6 لاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وكان لاعبو الفريقان قد خضعوا لمسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد "19" وذلك تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والتي أثبتت تواجد إصابات في صفوف الفريقين.

 

وبحسب نتائج المسحة الطبية، فقد ثبت إيجابية 3 لاعبين من النادي الأهلي وهم أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة، فيما أثبتت التحاليل إيجابية 3 لاعبين من الزمالك وهم يوسف أوباما وعبدالله جمعة ومحمود حمدي "الونش".

 

وبالتالي، بات من المؤكد غياب اللاعبين الستة عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المقر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.
 

إصابات في الطرفين
وشهدت الأيام الأخيرة اكتشاف عدة إصابات بفيروس كورونا في صفوف فريقي الأهلي والزمالك، وكان النصيب الأكبر من تلك الإصابات للفريق الأحمر.

 

ومؤخرًا تم الإعلان بشكل متوالي عن 6 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الأهلي، حيث كانت البداية بالثنائي محمود كهربا وصالح جمعة ولحق بهما كل من محمد شريف وأحمد ياسر ريان ووليد سليمان وأخيرًا الوافد الجديد للفريق أحمد رمضان بيكهام.

 

وفي نادي الزمالك تم الإعلان قبل يومين عن إصابة محمود الونش مدافع الفريق بفيروس كورونا، بجانب استمرار إصابة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق ليتأكد غياب الثنائي عن مباراة نهائي دوري الأبطال.

 

 

شائعات بالجملة
الإصابات المتوالية في صفوف الأهلي والزمالك بفيروس كورونا، أحاطت العديد من لاعبي الفريقين بشائعات الإصابة بالفيروس التاجي.

 

وعلى مدار اليومين الماضيين طاردت شائعة الإصابة بفيروس كورونا ثنائي الزمالك طارق حامد ومحمود علاء، قبل أن يكذب الثنائي تلك الشائعات ويؤكد كل منهما سلامته وجاهزيته لمباراة الأهلي.

 

ويوم أمس حاصرت شائعة الإصابة بفيروس كورونا الحارس محمد الشناوي حامي عرين النادي الأهلي، رغم عدم صدور تأكيد أو نفي رسمي من النادي، لكن تقارير إعلامية نفت تلك الأنباء على لسان مصادر من داخل القلعة الحمراء، وهو النفي الذي كرره الإعلامي أحمد شوبير المعروف بقربه من إدارة النادي الأهلي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان