رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مع أنباء عودته.. ريال مدريد يغلق الباب بشأن عودة رونالدو

فيديو| مع أنباء عودته.. ريال مدريد يغلق الباب بشأن عودة رونالدو

ستاد مصر العربية

البرتغالي كريستيانو رونالدو

فيديو| مع أنباء عودته.. ريال مدريد يغلق الباب بشأن عودة رونالدو

محمد جبالي 25 نوفمبر 2020 17:59

تداولت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية أنباء عن عودة محتملة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وفي صيف عام 2018، رحل رونالدو عن ريال مدريد ووقع عقدًا مدته أربعة مواسم مع يوفنتوس يرتبط بموجبه بالفريق حتى صيف عام 2022.

 

وشددت التقارير التي أوردتها الصحف الإيطالية  على أن مسئولي يوفنتسو يرغبون بشدة في بيع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى يتفادى البيانكونيري رحيله مجانًا في صيف العام بعد المقبل.

 

وكانت التقارير الواردة من إيطاليا قد أكدت بأن رونالدو غير مستعد للرحيل عن يوفنتوس حيث يرغب في البقاء لنهاية عقده وهو ما أكده مينديز بالفعل.

 

 

وكيله يحسم الجدل
من جانبه، تحدث خورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي رونالدو عن مستقبل اللاعب رفقة فريقه عقب الشائعات الدائرة حول رحيله عن صفوف الفريق في الصيف.

 

ورغم انتهاء عقد اللاعب في يونيو  2022، أثار كريستيانو رونالدو اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة على رأسها باريس سان جيرمان، إلا أن مينديز أكد استمرار الدون في صفوف البيانكونيري في ظل تطلعه لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية.

 

وإدراكًا منه للوضع، سيكون باريس سان جيرمان مستعدًا للاستفادة من ذلك وضم رونالدو في الصيف المقبل.

 

وخلال تصريحات للصحف الإيطالية، شدد مينديز إلى أن رونالدو يجب أن يستمر بصفوف يوفنتوس الموسم المقبل حيث أكد أن النجم البرتغالي سيحطم العديد من الأرقام القياسية الأخرى بالقميص الأبيض والأسود.

 

وأنهى مينديز حالة الجدل الدائرة حول مستقبل اللاعب حيث لا توجد أي نية لدى رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس قبل نهاية عقده خاصًة أنه يعيش فترة مميزة تحت قيادة أندريا بيرلو وهذا كفيل بتحطيم آمال باريس سان جيرمان وليوناردو في ضمه.

 

 

لقاء مع بيريز
وكان رونالدو قد التقى مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في الموسم الماضي وتم حل الخلاف بينهما، كما حرص الدون مؤخراً على تبادل القمصان والتقاط الصور مع زملائه السابقين خلال مواجهتهم على الصعيد الدولي مثل سيرجيو راموس، لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية  أن رونالدو يفتقد ريال مدريد في الوقت الراهن، ويبدو أنه يفكر فعلاً بمغادرة يوفنتوس، لاسيما مع وجود نية من النادي أيضاً للاستغناء عن خدماته بهدف التخلص من راتبه المرتفع في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الجميع بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

إلا أن صحيفة "ماركا" استبعدت عودة رونالدو إلى ريال مدريد، لأنه من جهة لن يكون النادي قادراً على توفير راتبه المرتفع، ومن جهة أخرى لا يفكر فلورنتينو بيريز في إعادة لاعب سابق، فهو يتطلع للمستقبل وبناء مشروع جديد.

 

ويواجه رونالدو مشكلة كبيرة في حال مغادرة يوفنتوس فيما يتعلق براتبه السنوي، فلن يجد مكانا أنسبا من إيطاليا فيما يتعلق بالضرائب، وبالتالي ستكون الأندية الراغبة بضمه مطالبة بمنحه راتب أعلى من الذي يتقاضاه الآن كون الضرائب في إنجلترا وإسبانيا وألمانيا مرتفعة بشكل أكبر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان