رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

مدرب المنتخب يوجه نصيحة إلى أوباما قبل النهائي الأفريقي

مدرب المنتخب يوجه نصيحة إلى أوباما قبل النهائي الأفريقي

ستاد مصر العربية

يوسف أوباما لاعب الزمالك

مدرب المنتخب يوجه نصيحة إلى أوباما قبل النهائي الأفريقي

ضياء خضر 25 نوفمبر 2020 16:42

وجَّه طارق مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر، نصيحة إلى يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الزمالك، وذلك قبل يومين من المباراة الهامة التي ستجمع الفريق الأبيض مع فريق النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وردًا على تغريدة لنجم الزمالك السابق أيمن يونس طلب فيها من متابعيه توجيه رسائل دعم وتشجيع للاعب يوسف أوباما قبل النهائي الأفريقي، وجه طارق مصطفى نجم الزمالك السابق والمدرب العام لمنتخب مصر رسالة إلى أوباما من خلال تعليق له على تغريدة أيمن يونس.

 

وفي تعليقه قال المدرب العام للفراعنة "ضروري تكون حاضر وقريب من كل كره لانك انت حلقه الوصل بين خط الوسط والهجوم".

 

 

وعاد أوباما للمشاركة مع الزمالك في مباراة نادي مصر التي أقيمت يوم السبت الماضي في ربع نهائي كأس مصر، وذلك بعد غيابه عن الفريق الأبيض لفترة لظروف الإصابة.

 

وعن المشاركة المحتملة للاعب يوسف أوباما ضمن التشكيل الأساسي للزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، استطلع "مصر العربية" رأي نجم الزمالك السابق أحمد بكري حيث قال"حقيقة لم يقنعني مستوى أوباما بشكل تام في مشاركته الأخيرة مع الزمالك بمباراة الكأس أمام نادي مصر".

 

وأضاف بكري قائلًا "إذا استمر بعيدًا عن مستواه أرى أنه من الأفضل الاستعانة بالتونسي فرجاني ساسي في مركز صانع الألعاب بدلًا منه مثلما حدث في مباراة إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي".

 

ويرتبط فريقا الأهلي والزمالك بمباراة من العيار الثقيل ستجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة، وذلك في إطار الجولة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتكتسب المباراة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية أهمية كبيرة للفريقين، في ظل تطلع كل منهما لحصد اللقب الأفريقي الغائب عن خزائن الأهلي منذ 2013، والذي لم يتوج به الزمالك منذ عام 2002.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان