رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 صباحاً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هذا اللاعب.. أحدث ضحايا إشاعات الإصابة بكورونا

فيديو| هذا اللاعب.. أحدث ضحايا إشاعات الإصابة بكورونا

ستاد مصر العربية

كورونا يضرب لاعبي الكرة في مصر

فيديو| هذا اللاعب.. أحدث ضحايا إشاعات الإصابة بكورونا

ضياء خضر 25 نوفمبر 2020 14:33

مع اقتراب نهائي دوري أبطال أفريقيا لا يمر يوم وإلا وتحاصر شائعة الإصابة بفيروس كورونا أحد لاعبي الأهلي والزمالك.

 

ويرتبط فريقا الأهلي والزمالك بمباراة من العيار الثقيل ستجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة، وذلك في إطار الجولة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتكتسب المباراة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية أهمية كبيرة للفريقين، في ظل تطلع كل منهما لحصد اللقب الأفريقي الغائب عن خزائن الأهلي منذ 2013، والذي لم يتوج به الزمالك منذ عام 2002.

 

وخلال الأسبوع الأخير طالت لعنة الإصابة بفيروس كورونا عدة لاعبين في صفوف فريق الأهلي والزمالك، لكن الفريق الأحمر كان له النصيب الأكبر من تلك الإصابات.

 

ومؤخرًا تم الإعلان بشكل متوالي عن 6 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الأهلي، حيث كانت البداية بالثنائي محمود كهربا وصالح جمعة ولحق بهما كل من محمد شريف وأحمد ياسر ريان ووليد سليمان وأخيرًا الوافد الجديد على الفريق أحمد رمضان بيكهام.

 

وفي نادي الزمالك تم الإعلان قبل يومين عن إصابة محمود الونش مدافع الفريق بفيروس كورونا، بجانب استمرار إصابة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق ليتأكد غياب الثنائي عن مباراة نهائي دوري الأبطال.

 

وبجانب هذه الإصابات المؤكدة والمُعلنة بشكل رسمي طاردت شائعة الإصابة بفيروس كورونا عدد آخر من لاعبي الأهلي والزمالك، حيث حاصرت الشائعات المتعلقة بهذا الشأن دينامو خط وسط الزمالك طارق حامد، والذي نفى شائعات إصابته بالفيروس التاجي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" حيث نشر تعليق له عبر خاصية القصص المصورة قال فيه "إشاعة سخيفة".

 

وخلال الساعات الأخيرة طاردت شائعات الإصابة بفيروس كورونا محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، لكن ورغم عدم تعليق القلعة الحمراء بشكل رسمي على تلك الأنباء إلا أن مقربين من الحارس الدولي وإدارة النادي الأهلي أكدوا عدم صحة تلك الأنباء.

 

محمود علاء مدافع فريق نادي الزمالك كان آخر من طاردتهم شائعة الإصابة بفيروس كورونا، لكن اللاعب خرج سريعًا لنفي تلك الأنباء وتكذيبها من خلال تصريحات نقلتها عنه عدة وسائل إعلام محلية أكد فيه على سلامته وجاهزيته لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسيطر الترقب على مسئولي الأهلي والزمالك وجماهير الناديين ليس فقط بسبب المواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبل بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإنما كذلك انتظارًا لنتيجة المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا والتي خضع لها لاعبو الفريقين قبل ظهر اليوم.

 

 وقبل نحو 48 ساعة من المواجهة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية في نهائي أبطال أفريقيا، ووفقًا للبروتوكول الموضوع بمعرفة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خضع لاعبو القطبين لمسحة للكشف عن وجود أي إصابات محتملة بفيروس كورونا في صفوف القطبين، وفي حال ثبوت إصابة أي لاعب أو فرد بالجهاز الفني سيتم استبعاده من التواجد مع الفريق في لقاء الجمعة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان