رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 صباحاً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

بفرمان تيجانا وأمير.. معاون كارتيرون يدعم باتشيكو في إدارة نهائي القرن

بفرمان تيجانا وأمير.. معاون كارتيرون يدعم باتشيكو في إدارة نهائي القرن

ستاد مصر العربية

باتشيكو وكارتيورن

فيديو:

بفرمان تيجانا وأمير.. معاون كارتيرون يدعم باتشيكو في إدارة نهائي القرن

محمد جبالي 23 نوفمبر 2020 17:37

يدرس جهاز الكرة في نادي الزمالك تعيين مدرب مساعد مؤقت للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي وذلك خلال المباراة المرتقبة للفارس الأبيض أمام نظيره الأهلي والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

يأتي ذلك في ظل إصابة مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق ومساعد باتشيكو، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وهو ما سيصعب عملية التواصل مع اللاعبين خلال التدريبات وأيضًا أثناء مباراة القمة.

 

وعلمت "مصر العربية" أن إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، يدرسان الدفع بـ "أمير عبدالعزيز" ليعاون باتشيكو خلال مباراة نهائي القرن.

 

وكان أمير عبدالعزيز يتولى منصب الرجل الثاني في جاهز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، والذي قرر فجأة فسخ تعاقده والرحيل غن البيت الأبيض للتعاقد مع التعاون السعودي.

 

 

وكشفت مصادر "مصر العربية" أنه كان هناك اتجاه قوي للدفع بأمير عزمي مجاهد في منصب المدرب العام مع باتشيكو في إدارة مباراة القمة، إلا أن الثنائي إسماعيل يوسف وأمير مرتضى فضلا الدفاع بأمير عبدالعزيز نظرًا لخبرته بخبايا الفريق وأدق التفاصيل عن الفريق كونه آخر مدرب مصري عمل مع مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليًا.

 

ومع بداية العد التنازلي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وهي المواجهة التي ينتظرها الكثير من الجماهير المصرية.

 

لكن اصابات كورونا ضربت العديد من اللاعبين في الدوري المصري، وكذلك بعض الألعاب الأخرى، بالتزامن مع انتشار الموجة الثانية من الفيروس التاجي.

 

وتعرض الثنائي حازم إمام ومحمد حسن للإصابة بفيروس كورونا، وتماثل الأول للشفاء ودخل معسكر الفريق استعدادا لمباراة الأهلي.

 

كما تعافى محمد حسن، لاعب وسط الزمالك، عقب نتيجة المسحة الاخيرة التي أجراها وجاءت سلبية، وذلك بعد الخضوع لعزل صحى.

 

وبات اللاعب جاهزا للتواجد مع الفريق فى معسكر القمة لكن الأمر يتوقف على رؤية الجهاز الطبي والفني. 

 

 

كما انتشرت شائعات حول إصابة أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بكورونا ، إلا أن اللاعب أعلن  جاهزيته للمباراة، وأن ما يثار غير صحيح.


ويخشى الجهاز الفني لكل من الأهلي والزمالك من ظهور اصابات جديدة بين اللاعبين. 

 

كما أثبتت الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إيجابية عينة 9 حالات بين اللاعبين والجهاز الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان