رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الجمعة 22 يناير 2021 م | 08 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

استبعاد ميسي من قائمة مباراة برشلونة ودينامو كييف

استبعاد ميسي من قائمة مباراة برشلونة ودينامو كييف

ستاد مصر العربية

ليوينل ميسي نجم فريق برشلونة

استبعاد ميسي من قائمة مباراة برشلونة ودينامو كييف

محمد عبد الغني 23 نوفمبر 2020 16:26

أعلن مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، قائمة "البارسا" المسافرة إلى أوكرانيا لمواجهة دينامو كييف، غدا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت القائمة مفاجأة إذ قرر كومان استبعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكذلك الهولندي فرينكي دي يونج، من قائمة الفريق التي تخوض رابع جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

وفي تعقيبه على قرار استبعاد الثنائي، قال كومان خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "الوضع في دوري الأبطال مريح نوعا ما، ميسي ودي يونج يحتاجان للراحة".

 

 

وجاء استبعاد دي يونج على الرغم من التقارير العديدة التي أشارت إلى إمكانية اعتماد كومان على اللاعب كمدافع ثانٍ بجانب كليمنت لينغليه، في ظل إصابة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه

 

ويتصدر برشلونة في المجموعة السابعة، برصيد تسع نقاط، بينما يأتي دينامو في المركز الثالث، بنقطة واحدة.

 

وجاءت قائمة "البارسا" لمواجهة دينامو كييف كالتالي:

 

 

وكان برشلونة قد حقق الفوز في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن في موسم المسابقة القارية، على النقيض من موقفه في الدوري الإسباني.

 

ويعاني البلوجرانا من بداية كارثية في الدوري، حيث جمع الفريق 11 نقطة من 8 مباريات، ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة.

 

وسقط برشلونة في جولة الليجا الماضية أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، وهي الخسارة الأول للفريق الكتالوني أمام الروخي بلانكوس في الدوري الإسباني منذ عام 2010.

 

تراجع أداء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الأسباني كثيرا، وهو ما انعكس على نتائج الفريق الكتالوني الذي يواصل عروضه السيئة فى الدورى الإسبانى هذا الموسم.

ويحتل البارسا المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة، لكن يتبقى لديه مباراتين مؤجلتين.

 

وكشفت شبكة أوبتا المتخصصة في إحصائيات لاعبي كرة القدم، بعض الأرقام السلبية لميسي، كان آخرها في لقاء "البارسا" وأتلتيكو مدريد.

 

وذكرت الشبكة أن ميسي وصل للركلة الثابتة رقم 48 على التوالي دون أن يسجل سوى هدف وحيد كان أمام أوساسونا في يوليو الماضي.

 

كما أظهرت الإحصائيات، أن ميسي البالغ عمره 33 عاما، افتقر إحدى أبرز مميزاته في مباراة الأتلتيكو، وهي الاحتفاظ بالكرة، إذ فقدها 23 مرة وهو رقم كبير جدا.

 

كما أن أرقام ميسي السلبية لم تتوقف عند هذا الحد، فالنجم الأرجنتيني لم يسجل هدفا حاسما من لعب مفتوح مع برشلونة خارج الأرض منذ بداية العام الجاري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان