رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 صباحاً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| وليد سليمان ينضم إلى قائمة مصابي كورونا في الأهلي

فيديو| وليد سليمان ينضم إلى قائمة مصابي كورونا في الأهلي

ستاد مصر العربية

وليد سليمان لاعب النادي الأهلي

فيديو| وليد سليمان ينضم إلى قائمة مصابي كورونا في الأهلي

ضياء خضر 22 نوفمبر 2020 22:30

تأكدت إصابة وليد سليمان صانع ألعاب فريق النادي الأهلي بفيروس كورونا، وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الثانية التي خضع لها اللاعب.

 

وفي منشور له عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" كشف وليد سليمان عن إصابة نجله أيضًا بفيروس كورونا، قائلًا "الحمد لله من قبل ومن بعد أنا وسليم إيجابي كورونا، دعواتكم".

 

وكانت نتيجة المسحة الأولى للاعب قد جاءت إيجابية وهو ما دفع مسئولي الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء لطلب عمل مسحة جديدة للاعب في ظل تشككهم في نتيجة المسحة الأولى.

 

 

وانضم وليد سليمان بذلك إلى قائمة لاعبي الأهلي الذين أصيبوا على مدار الأيام الأخيرة بفيروس كورونا، حيث باتت فرص مشاركة اللاعب المخضرم في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة يوم الجمعة المقبل أمام الزمالك شبه منعدمة.

 

ومن المقرر أن يخضع وليد سليمان للعزل المنزلي على أن يبدأ في تعاطي الأدوية المتعارف عليها في علاج الإصابة من فيروس كورونا، لحين التأكد من تعافيه تمامًا من إصابته.

 

مع اقتراب موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمع فريق الأهلي مع الزمالك تزايدت أعداد المصابين بفيروس كورونا في صفوف الشياطين الحمر.

 

ويرتبط فريق الأهلي بمواجهة من العيار الثقيل ستجمعه مع غريمه الأزلي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة، وذلك في إطار الجولة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتظم الفريق الأحمر في معسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة استعدادًا للقمة المنتظرة أمام الزمالك.

 

وتكتسب المباراة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية أهمية كبيرة للفريقين، في ظل تطلع كل منهما لحصد اللقب الأفريقي الغائب عن خزائن الأهلي منذ 2013، والذي لم يتوج به الزمالك منذ عام 2002.

 

وخلال الأيام الأخيرة طالت لعنة الإصابة بفيروس كورونا بأكثر من لاعب في صفوف فريق النادي الأهلي، حيث كانت البداية بالجناح الأيسر محمود كهربا والذي أعلن النادي بشكل رسمي عن إصابته بالفيروس التاجي.

 

وبعد ساعات من الإعلان عن إصابة كهربا تم الإعلان عن إصابة زميله صالح جمعة أيضًا بفيروس كورونا.

 

الساعات الأخيرة شهدت انضمام ثنائي جديد إلى قائمة مصابي الأهلي بفيروس كورونا، حيث أعلن اللاعب محمد شريف العائد لصفوف الأهلي عن إصابته بفيروس كورونا، وكذلك أعلن المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان عن إيجابية إصابته بالفيروس التاجي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان