رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 صباحاً | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م | 08 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

عمومية اتحاد الكرة تصوت على اللائحة الجديدة الأحد المقبل

عمومية اتحاد الكرة تصوت على اللائحة الجديدة الأحد المقبل

ستاد مصر العربية

اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة

عمومية اتحاد الكرة تصوت على اللائحة الجديدة الأحد المقبل

ضياء خضر 22 نوفمبر 2020 19:43

أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن دعوة الأندية أعضاء جمعيته العمومية لاجتماع طارئ في الساعة الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل، لعرض مشروع اللائحة الجديدة للاتحاد عليهم وإقراره لبدء العمل به.

 

وبحسب ما أعلنه اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من المقرر أن يشهد الاجتماع الطارئ لأندية الجمعية العمومية مناقشة بنود اللائحة الجديدة للاتحاد التي وضعتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد وفق التكليف الصادر لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة بأحد فنادق القاهرة، على أن يبدأ تسجيل الحضور اعتبارا من التاسعة صباحا مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة كافة الحاضرين في الاجتماع.

 

ومن المنتظر أن تبادر اللجنة الخماسية بتحديد موعد انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، عقب الانتهاء من أعمال الجمعية العمومية الطارئة وإقرار اللائحة الجديدة والتي سيتم على أساسها إجراء الانتخابات المنتظرة لاختيار مجلس إدارة جديد يدير اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، علمًا أن فترة تكليف اللجنة الخماسية المعينة من الفيفا تنتهي في 30 نوفمبر الجاري.

 

وفي سياق آخر كلفت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة محمد فضل عضو اللجنة كمسئول عن تنظيم المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال الأفريقي المقرر إقامتها باستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل وذلك بالتنسيق  مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

وأشار اتحاد الكرة في بيان رسمي إلى أن فضل اجتمع اليوم مع مسئولي الكاف لوضع الترتيبات الخاصة بالمباراة ، حضر الاجتماع الذي عقد بمقر استاد القاهرة وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

 

وفي إطار آخر أعلن اتحاد الكرة عن ثبوت إيجابية إصابة أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية التي تدير الجبلاية بفيروس كورونا، وذلك بناء على نتيجة مسحة طبية خضع لها الأخير قبل ساعات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان