رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م | 08 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

شاهد| أشرف بن شرقي يكشف حقيقة إصابته بـ«كورونا».. وموقفه من نهائي القرن

شاهد| أشرف بن شرقي يكشف حقيقة إصابته بـ«كورونا».. وموقفه من نهائي القرن

ستاد مصر العربية

اشرف بن شرقي

شاهد| أشرف بن شرقي يكشف حقيقة إصابته بـ«كورونا».. وموقفه من نهائي القرن

محمد جبالي 22 نوفمبر 2020 19:52

نفى الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بعد تداول العديد من الأبناء عن إصابة اللاعب بالفيروس المستجد عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وجاء نفي اشرف بن شرقي عبر حساب اللاعب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" والذي جاء فيه :" كل ما يتم تداوله بخصوصي مجرد شائعات.. أنا جاهز للنهائي يوم الجمعة".

 

 

وأكمل اللاعب خلال تغريته قائلًا :" مستعد لتقديم أفضل ما لدي خدمة لفريقي الزمالك".

 

ومن المنتظر ان يعود بن شرقي للقاهرة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الانتظام في تدريبات الفريق استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب أمام النادي الأهلي والمقرر له يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة، على أن يدخل بعدها مع الفريق معسكرا مغلقا غدا من أجل إضافة المزيد من التركيز عل اللاعبين قبل المباراة النهائية.

 

في السياق نفسه، طلب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك من مدرب اللياقة البدنية وضع برنامج خاص للاعب لـ" بن شرقي" فور وصوله إلى القاهرة.

 

 

يأتي ذلك من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعب باعتباره أحد العناصر الأساسية في تشكيل الزمالك والذي يعول عليه المدير الفني خلال مواجهة الاهلي.
 

ولا يختلف أحد على أن بن شرقي يعد من أكثر الأوراق الرابحة في صفوف فريق نادي الزمالك، كونه يجيد دائمًا في المواجهات الكبيرة مثلما كان الحال في مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، ومن بعدها المواجهتين أمام الفريق ذاته في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ومنذ انضمامه لصفوف الزمالك مطلع الموسم الجاري وحتى الآن شارك أشرف بن شرقي في 32 مباراة رسمية مع الفريق الأبيض في مختلف البطولات، وعلى مدار هذه اللقاءات تمكن بن شرقي من إحراز 9 أهداف وصناعة 10 أهداف أخرى.

 

وعلى مستوى المنافسات القارية كان بن شرقي صاحب دور البطولة في حسم لقب السوبر الأفريقي لصالح الزمالك بعدما سجل هدفين في مرمى الترجي بالمباراة التي انتهت وقتها بفوز الزمالك بنتيجة 3-1،.

 

وعلى مستوى النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا شارك الجناح الدولي المغربي حتى الآن في 9 لقاءات مع الزمالك بالبطولة، تم الدفع به أساسيًا في جميع هذه المباريات، وتمكن خلالها من إحراز 8 أهداف وصناعة هدف وحيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان