رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 مساءً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إصابات كورونا تحاصر الأهلي قبل نهائي أفريقيا

فيديو| إصابات كورونا تحاصر الأهلي قبل نهائي أفريقيا

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

فيديو| إصابات كورونا تحاصر الأهلي قبل نهائي أفريقيا

ضياء خضر 22 نوفمبر 2020 19:25

مع اقتراب موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمع فريق الأهلي مع الزمالك تزايدت أعداد المصابين بفيروس كورونا في صفوف الشياطين الحمر.

 

ويرتبط فريق الأهلي بمواجهة من العيار الثقيل ستجمعه مع غريمه الأزلي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة، وذلك في إطار الجولة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتكتسب المباراة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية أهمية كبيرة للفريقين، في ظل تطلع كل منهما لحصد اللقب الأفريقي الغائب عن خزائن الأهلي منذ 2013، والذي لم يتوج به الزمالك منذ عام 2002.

 

وخلال الأيام الأخيرة طالت لعنة الإصابة بفيروس كورونا بأكثر من لاعب في صفوف فريق النادي الأهلي، حيث كانت البداية بالجناح الأيسر محمود كهربا والذي أعلن النادي بشكل رسمي عن إصابته بالفيروس التاجي.

 

وبعد ساعات من الإعلان عن إصابة كهربا تم الإعلان عن إصابة زميله صالح جمعة أيضًا بفيروس كورونا.

 

الساعات الأخيرة شهدت انضمام ثنائي جديد إلى قائمة مصابي الأهلي بفيروس كورونا، حيث أعلن اللاعب محمد شريف العائد لصفوف الأهلي عن إصابته بفيروس كورونا، وكذلك أعلن المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان عن إيجابية إصابته بالفيروس التاجي.

 

وتشهد كواليس فريق النادي الأهلي حالة من القلق بشأن صانع الألعاب المخضرم وليد سليمان والذي خضع لمسحة طبية ثانية قبل ساعات للتأكد من حقيقة إصابته بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة المسحة الأولى للاعب إيجابية وهو ما دفع مسئولي الأهلي لطلب إعادة المسحة للاعب مرة أخرى.

 

الإصابات المتوالية بفيروس كورونا في صفوف الأهلي رفعت مستوى القلق والمخاوف لدى الجهاز الفني للفريق الأحمر، خصوصًا وأن بعض من تم اكتشاف إصابتهم خلال الساعات الأخيرة خالطوا باقي لاعبي الفريق في الأيام الأخيرة وهو ما قد يفتح الباب أمام اكتشاف مزيد من المصابين في صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة.

 

الكم المتزايد من إصابات كورونا في صفوف الأهلي جاء في وقت يستعد الفريق للدخول في معسكر مغلق بداية من مساء اليوم للتحضير لمباراة القمة المنتظرة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي وقت سابق استقر الجهاز الفني للأهلي على دخول الفريق في معسكر مبكر استعدادًا لمباراة الزمالك وذلك بهدف تقليل فرص تعرض لاعبي الفريق للإصابة بفيروس كورونا، وضمان التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية لتفادي الإصابة بالفيروس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان