رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م | 08 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. تفاصيل تعافي محمد صلاح من فيروس كورونا

فيديو.. تفاصيل تعافي محمد صلاح من فيروس كورونا

ستاد مصر العربية

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

بعد سلبية المسحة الأخيرة

فيديو.. تفاصيل تعافي محمد صلاح من فيروس كورونا

محمد جبالي 22 نوفمبر 2020 18:47

زفَّ نصر صلاح، شقيق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بشرى سارة لعشاق اللاعب بعد أن ألمح إلى تعافي الفرعون المصري من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

 

ونشر نصر صلاح صورة تجمعه بالفرعون المصري أثناء حفل زفاف الأول والذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية وكتب: «الحمد لله»، في إشارة إلى سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب اليوم.

 

 

وكان الفرعون المصري قد وصل إلى لندن على متن طائرة خاصة مجهزة طبيًا من مصر، مساء أول أمس الجمعة، وخضع مباشرة في الحجر الصحي، وتمّت جدولة خضوعه لاختبار "كورونا" جديد اليوم الأحد، والتي جاءت نتيجتها سلبية.

 

وكانت نتيجة مسحة "صلاح" قد جاءت إيجابية 3 مرات، إلا أنَّ اللاعب المصري لم تظهر عليه أي أعراض للفيروس طيلة إصباته.

 

وزعمت عدة تقارير بريطانية أنَّ غياب "صلاح"عن المباريات مستمر؛ حيث يغيب اليوم عن مواجهة ليستر سيتي، وربما لقاء ليفربول مع برايتون في الجولة العاشرة من البريميرليج، حتى لو تعافى اللاعب من الفيروس قبل اللقاء.

 

 

وغاب "صلاح"عن لقاء المنتخب المصري أمام توجو الأخير في الجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا.

 

ومن المقرر أن ينتظم صلاح في تدريبات ليفربول خلال الأسبوع الجاري، بعد التأكد من تعافي اللاعب بشكل كامل من الإصابة بفيروس كورونا.

 

ويخوض فريق ليفربول مباراة قوية أمام نظيره ليستر سيتي مساء اليوم الأحد، في ختام منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان