رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يبدأ التحضير لنهائي أفريقيا بجلسات استشفاء ومسحات كورونا

الزمالك يبدأ التحضير لنهائي أفريقيا بجلسات استشفاء ومسحات كورونا

ستاد مصر العربية

مران سابق لفريق الزمالك

فيديو:

الزمالك يبدأ التحضير لنهائي أفريقيا بجلسات استشفاء ومسحات كورونا

ضياء خضر 22 نوفمبر 2020 18:05

خضع محمد حسن لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمسحة طبية جديدة في مقر النادي اليوم، وذلك للتأكد مما إذا كان ما يزال مصابًا بفيروس كورونا من عدمه.

 

وبحسب ما أعلنه نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي حرص الجهاز الطبي للفريق على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع اللاعب للمسحة بشكل منفرد في سيارته.

 

وتواجد اللاعب في السيارة، منذ دخوله إلى مقر النادي حتى مغادرته، حيث لم يقم بالنزول أو الاختلاط بأي لاعب.

 

 وفي سياق متصل تواجد مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك بمقر النادي اليوم، من أجل الخضوع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.

 

وقام الجهاز الطبي لفريق الزمالك باتباع نفس الإجراءات التي تم اتخاذها مع اللاعب محمد حسن مع المدرب مدحت عبد الهادي، والذي خضع بدوره للمسحة وهو في داخل سيارته دون النزول منها.

 

وكانت المسحة السابقة للمدرب قد ظهرت إيجابية حيث قام باتباع الإجراءات الاحترازية الفترة الأخيرة و البروتوكول العلاجي و خضع للمسحة اليوم للاطمئنان عليه.

 

وقبل انطلاق مران الفريق الأبيض اليوم خضع لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك تمهيدًا لدخول الفريق في معسكر مغلق بداية من غد الاثنين استعدادًا لمباراة الأهلي المقررة يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وفي سياق آخر وضع جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بفريق الزمالك برنامجا بدنيا واستشفائيا خاصا للاعبين الذين شاركوا في مباراة نادي مصر أمس ببطولة كأس مصر.

 

حيث أدت مجموعة من اللاعبين بعض التدريبات البدنية داخل صالة الجيم بالنادي، بجانب عمليات الاستشفاء، وذلك لمعالجة الإرهاق العضلي، والوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية البدنية.

 

وعلى هامش مران اليوم أدي ثنائي الخط الخلفي لفريق الزمالك محمود علاء وأحمد عيد فقرة تأهيلية خاصة، وذلك بالجري حول الملعب بهدف زيادة المعدل البدني للثنائي.

 

وعقب انتهاء الفقرة التأهيلية استكمل الثنائي علاء وعيد باقي التدريبات البدنية والاستشفاء داخل صالة الجيم الموجودة بمقر النادي.

 

وفي تلك الأثناء اكتفى أحمد سيد “زيزو” جناح فريق الزمالك، بأداء فقرة تأهيلية خاصة على هامش مران الفريق الأبيض اليوم.

 

حيث وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا لزيزو يستكمله بجيمانيزوم النادي، وعليه لم يشارك مع باقي اللاعبين في الفقرات التدريبية اليوم، بجانب مجموعة الذين تواجدوا على دكة بدلاء الفريق في لقاء الأمس أمام نادي مصر.

 

وفضل الجهاز الفني للزمالك منح زيزو فرصة للحصول على قسط من الراحة وإخضاعه لتدريبات الاستشفاء، ليكون جاهزا بالشكل الأمثل استعدادا للفترة المقبلة.

 

في تلك الأثناء حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على متابعة كافة الأمور الإدارية والتجهيزية للفريق اليوم.

 

وتواجد المشرف على الكرة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة على هامش المران اليوم، لمتابعة كافة الترتيبات الخاصة بالاستعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي .

 

كما حرص أمير مرتضى على الوقوف على الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة ومتابعتها بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق، وذلك في ظل إجراء الفريق لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق المران اليوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان