رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد اقترابه من المقاصة.. ماذا قدم إيهاب جلال في الدوري؟

بعد اقترابه من المقاصة.. ماذا قدم إيهاب جلال في الدوري؟

ستاد مصر العربية

إيهاب جلال

بعد اقترابه من المقاصة.. ماذا قدم إيهاب جلال في الدوري؟

محمد علاء 22 نوفمبر 2020 14:51

اقترب إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، من العودة لفريق مصر المقاصة مع بداية الموسم الجديد، بعد الوصول إلى اتفاق بينه وبين إدارة الفريق الفيومي.

 

ورحل إيهاب جلال عن قيادة فريق مصر المقاصة مؤخرًا، بسبب عدم حصوله على راتب الشهري لمدة اقتربت من ثلاثة أشهر، الأمر الذي تسبب في ورطة كبيرة داخل الفريق.

 

وأفضل فترات إيهاب جلال التدريبية كانت مع فريق مصر المقاصة في الولاية الأولى، عندما استطاع احتلال مركز متقدم في مسابقة الدوري والمشاركة في البطولة الأفريقية.

 


ويستعرض "ستاد مصر العربية" في التقرير التالي، أرقام إيهاب جلال في الفترة الأخيرة مع الفرق التي تولى قيادتها في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الولاية الأخيرة
 

كان فريق مصر المقاصة هو الولاية الأخيرة بالنسبة لإيهاب جلال قبل أن يرحل عن الفريق في شهر سبتمبر الماضي، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي مر بها الفريق الفيومي.

 

إيهاب جلال خاض مع فريق مصر المقاصة في الولاية الأخيرة 11 مباراة، استطاع تحقيق 7 انتصارات والتعادل في لقاءين وخسر مثلهما.

 

مع المصري
 

أما مع فريق المصري البورسعيدي، فقد خاض إيهاب جلال 49 مباراة، وقدم أداءً جيدًا في لقاءات الكونفدرالية الأفريقية، واستطاع تحقيق الفوز في 22 مباراة والتعادل في 15 لقاء، إضافة إلى خسارة 12 لقاء.

 


 

مع الزمالك

 

سبق لإيهاب جلال تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك، إلا أنه سرعان ما تمت إقالته من قبل مرتضى منصور، رئيس النادي.

 

خاض إيهاب جلال مع الزمالك 17 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاءين وخسر 7 مباريات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان