رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الاثنين 23 نوفمبر 2020 م | 07 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

هل يتم تأجيل «نهائي القرن» بين الأهلي والزمالك؟

هل يتم تأجيل «نهائي القرن» بين الأهلي والزمالك؟

ستاد مصر العربية

مواجهة مرتقبة بين الأهلي والزمالك

هل يتم تأجيل «نهائي القرن» بين الأهلي والزمالك؟

محمد عبد الغني 22 نوفمبر 2020 10:57

 

ترددت خلال الساعات الماضية شائعات تفيد باحتمالية تأجيل المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلي، حيث من المقرر أن يتواجه الفريقان، مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

 

وجاء الحديث عن تأجيل نهائي القرن بسبب ارتفاع معدل إصابات فيروس كورونا المستجد في الأيام الأخيرة، كما تعرض بعض اللاعبين لإصابات بكورونا، ومن بينهم عناصر في صفوف الأهلي والزمالك.

 

 

وذكرت بعض التقارير أن الحالة الوبائية الخاصة بكورونا في مصر قد تجبر "كاف" على تأجيل النهائي لميعاد آخر أو نقل المباراة إلى دولة أخرى.
 

لكن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قال في تصريحات تلفزيونية مساء السبت ردا على احتمالية تأجيل المباراة: إنه "لا يوجد أي قرار بتأجيل أي حدث رياضي.. نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك في موعده".

وفيما يتعلق بحضور الجماهير من عدمه، قال الوزير: "جزء الجماهير يخص الاتحاد الأفريقي والمصرى، وحتى الآن لا حضور للجماهير، الأهلي والزمالك يمثلون القاعدة الجماهيرية الأكبر، وإن شاء الله يكون يوما رياضيا يليق بالرياضة المصرية، ورسالتنا للجماهير إن مصر أولا".

 

 

يذكر أن 3 لاعبين بمنتخب مصر أصيبوا بفيروس كورونا خلال تجمع المنتخب الأخير، وجميعهم خالطوا لاعبي الأهلي والزمالك الدوليين.
 

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة الوداد المغربي بالفوز عليه ذهاباً وإياباً 2-0، 3-1، بينما صعد الزمالك على حساب الرجاء الرياضي بعدما تغلب عليه بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان