رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 مساءً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| توتنهام ضد مان سيتي.. كتيبة مورينيو تنقض على صدارة الدوري الإنجليزي

فيديو| توتنهام ضد مان سيتي.. كتيبة مورينيو تنقض على صدارة الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام

بثنائية في كتيبة جوارديولا

فيديو| توتنهام ضد مان سيتي.. كتيبة مورينيو تنقض على صدارة الدوري الإنجليزي

محمد جبالي 21 نوفمبر 2020 21:49

حقق نادي توتنهام هوتسبير فوزاً ثمنيًا على نظيره مانشستر سيتي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تقدم فريق توتنهام بالهدف الأول عن طريق الكوري الجنوبي هيونج مين سون والذي استغل تمريرة ذكية منحها له تانجي ندومبيلي، ليضع الكرة في الشباك بحلول الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر مان سيتي بهدف نظيف.

 

وبصم سون على إحصائية رائعة له، بعدما سجل الدولي الكوري بذلك هدفه الخامس في مرمى مانشستر سيتي، وذلك خلال آخر خمس مواجهات لعبها اللاعب أمام السيتيزن في كافة المسابقات.

 

ويعد سون كابوس حقيقي لمانشستر سيتي، حيث سبق وأن سجل ابن ال28 عامًا ذهابًا وإيابًا في مرمى رجال المدرب بيب جوارديولا، ليساهم سون في إقصاء السيتي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019.

 

 

وخلال الشوط الثاني، عزز فريق توتنهام بالهدف الثاني عند الدقيقة 56 من زمن المباراة عن طريق جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة وذلك من هجمة مرتدة رائعة تم تنفيذها بنجاح لتنتهي في شابك المان سيتي.

 

ووقع لو سيلسو على رقم تهديفي مميز له بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي، حيث سجل الدولي الأرجنتيني الهدف بعد 35 ثانية فقط من دخوله لأرضية الملعب.

 

ويعد لو سيلسو هو أسرع لاعب بديل في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل عقب دخوله مباشرًة إلى أرض الملعب، وذلك منذ هدف لاعب مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا أمام برايتون في أغسطس من عام 2019، بعد 17 ثانية فقط من نزوله للملعب.

 

بهذا الفوز، رفع فريق توتنهام رصيده إلى 20 نقطة لتعتلي كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 12 نقطة في المركز العاشر من ترتيب البريميرليج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان