رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 مساءً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| دونجا وياكوبسن أبزرهم.. الزمالك يحسم 5 صفقات من العيار الثقيل

فيديو| دونجا وياكوبسن أبزرهم.. الزمالك يحسم 5 صفقات من العيار الثقيل

ستاد مصر العربية

دونجا وحسام حسن المرشحان للانضمام للزمالك

فيديو| دونجا وياكوبسن أبزرهم.. الزمالك يحسم 5 صفقات من العيار الثقيل

محمد جبالي 21 نوفمبر 2020 20:38

يتطلع مجلس إدارة نادي الزمالك لإبرام عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل استعدادات الفارس الأبيض لخوض المنافسات المحلية والقارية، بعد تأكد مشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة عقب انتزاع وصافة الدوري المصري في الموسم المنصرم.

 

ومن المقرر أن يعود الزمالك في الموسم الجديد الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر عقب نهاية إعارته، كذلك محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط المدافع.

 

إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أكد خلال تصريحات سابقة على حسم 3 صفقات جديدة للنادي الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

 

وتتمثل الصفقات الثلاث، في كل من الظهير التونسي حمزة المثلوثي، كذلك نبيل عماد دونجا لاعب الوسط المدافع، فضلاً عن أمير عادل صانع الألعاب المحترف بالدوري السويدي.

 

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع أمير عادل اللاعب المصري الملقب بألكساندر ياكوبسن المحترف في الدنمارك، وكانت آخر محطاته في أحد أندية النرويج ويلعب في مركز صانع الألعاب، وانضم من قبل إلى المنتخب الوطني الأول ولكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة.

 

كما نجح أمير مرتضى منصور في وضع اللمسات النهائية على ضم إسلام صالح لاعب فريق نادي مصر، الذي يجيد في مركز الوسط المدافع، على أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات، بعد الاتفاق على المقابل المادي مع النادي أيضا.

 

ومن المنتظر أن يعقد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، جلسة مع إدارة مصر لحسم الصفقة، خاصة أن إسلام صالح ما زال مرتبطا بعقد مع نادي مصر لمدة موسم آخر، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي فور توقيع العقود.

 

ومن المفترض أن يكشف الزمالك النقاب عن الصفقات الجديدة بشكل رسمي عقب نهاية مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السابع والعشرين من نوفمبر الجاري بملعب القاهرة الدولي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان