رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

شوبير لـ الحضري: لا تهن تاريخك كما فعلت في «النجوم»

شوبير لـ الحضري: لا تهن تاريخك كما فعلت في «النجوم»

ستاد مصر العربية

الحضري وشوبير

شوبير لـ الحضري: لا تهن تاريخك كما فعلت في «النجوم»

محمد عبد الغني 17 نوفمبر 2020 14:30

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى عصام الحضري، حارس الأهلي والزمالك والمنتخب المصري السابق بعدما فشلت مفاوضاته من أجل العودة للملاعب من بوابة نادي زد الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة.
 

وكان الحارس الدولي السابق قد أعلن إمكانية عودته للملاعب مرة أخرى بعد اعتزال كرة القدم.

وتساءل شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، حول الفائدة التي ستعود على عصام الحضري من العودة للملاعب من بوابة نادي زد



وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: " في دوشة إن عصام الحضري رايح زد.. الحضري حصل على 3 بطولات أمم أفريقيا وفي كل مرة كان أفضل حارس مرمى، ومواليد يناير 73، يعني بقى عنده 47 سنة".

 

وأضاف شوبير: " الحضري لعب مع المنتخب 153 مباراة، وأكبر لاعب شارك في كأس العالم، ولعب للكثير من الأندية واختتم مشواره مع فريق النجوم".

 

وتابع: " كما حصل على ألقاب عديدة مع الأهلي، ماذا كان سيعود على الحضري بالفائدة لو لعب لنادي زد؟ آخر تجربة للحضري كان مع النجوم وقلت له عشان خاطري ما تلعبش، عشان ما يهينش تاريخه".

 

وأضاف: "التاريخ ما ينفعش يبوظ، عشان اسم عصام وتاريخه مينفعش.. الحضري اللي تألق أمام عمالقة أفريقيا والعالم لم يلعب إلا 3 مباريات فقط في النجوم، هذا لا يصح.. الحضري كان مرشح مدرب حراس المنتخب ولديه 38 لقبا".

 

 

وقال شوبير: نصيحتي له بعدم إهانة تاريخه كما فعل من قبل في تجربة نادي النجوم.

وتابع شوبير: الحمد لله على سلامة عصام الحضري بعد فشل مفاوضات مع نادي زد من أجل عدم إهانة تاريخه.


وكان الحضري صاحب الـ47 عاما قد أعلن اعتزاله نهائياً في صيف 2018 عقب مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم في روسيا.
 

وخاض الحضري مشوارا طويلا مع الساحرة المستديرة ولعب للعديد من الأندية من بينها: الأهلي وسيون السويسري، والزمالك، والإسماعيلي، والمريخ السوداني، والاتحاد السكندري، ووادي دجلة، والتعاون السعودي.

وكانت المحطة الأخيرة لـ"السد العالي" مع الأندية، مع نادي نجوم المستقبل، الذي صعد إلى الدوري الممتاز قبل عامين، ليختتم مسيرته الكبيرة بين صفوفه.

 

وحفل مشوار الحضري بالعديد من البطولات سواء مع الأندية أو منتخب مصر، وكانت أبرز البطولات التي حققها هي التتويج مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية 4 مرات.

 

وشهدت فترة الحضري مع الأهلي قمة توهجه وتألقه، حيث فاز مع الأحمر بالدوري الممتاز 8 مرات، وكأس مصر 4 مرات، والسوبر المحلي 4 مرات، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، والسوبر الإفريقي 3 مرات، وبرونزية كأس العالم للأندية باليابان.

 

وخلال تجربته الاحترافية فاز الحضري مع سيون السويسري، ببطولة كأس سويسرا عام 2009.

 

وأصبح الحضري اللاعب الأكبر سنا الذي يشارك في بطولات كأس العالم على مر تاريخها، حينما لعب أمام السعودية في مونديال روسيا 2018، وعمره 45 سنة و161 يوما، ليحطم رقم الكولومبي فاريد موندراجون الذي شارك في مونديال 2014 بالبرازيل وعمره 43 عامًا و3 أيام.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان