رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 مساءً | الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م | 16 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الرجاء يعلق على انتقال «بانون» للأهلي.. وهكذا استعد الفريق لمباراة الزمالك 

فيديو| الرجاء يعلق على انتقال «بانون» للأهلي.. وهكذا استعد الفريق لمباراة الزمالك 

ستاد مصر العربية

لاعبي الرجاء المغربي

فيديو| الرجاء يعلق على انتقال «بانون» للأهلي.. وهكذا استعد الفريق لمباراة الزمالك 

مصطفى محمد 31 أكتوبر 2020 08:27

كشف سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي عن آخر استعدادت الفريق لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

 

وقال سعيد وهبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك 5 حالات مؤكدة فقط مصابة بكورونا، والرجاء سيستعيد اللاعبين غدًا وبعد غد، وقررنا السفر إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل".

 

وأضاف: "التخوف من الحالة البدنية مشروع ومقبول، ولكن المدير الفني قادر على إعادتهم لمستواهم الفني والبدني، ومواجهة الزمالك ستكون قوية، فالرجاء لديه الحماس والرغبة وكل شيء وارد وليس بعيدًا، ويفكرون في الفوز على الزمالك في القاهرة كما فعلها الأبيض في الدار البيضاء".

 

وتابع: "اللاعبون سيكونون جاهزين لمواجهة فريق كبير مثل الزمالك، والتأجيل أفاد الرجاء في شفاء وتجهيز الفريق، ونجري مسحة كورونا يوميًا للاطمئنان على اللاعبين، ولا تظهر أي أعراض للفيروس على اللاعبين مثل رونالدو وزلاتان".

 

وواصل متحدث الفريق المغربي: "الرجاء لم يستحق الخسارة في المغرب وأدى بشكل قوي وكانت هناك أخطاء تحكيمية كارثية، والفريق مليء بالحماس ليفوز على الزمالك، وأتمنى التوفيق والصعود من قلب القاهرة".

 

وأوضح وهبي: "جميع مكونات الرجاء خلف الفريق وكل الدعم لهم ووفرنا لهم طائرة خاصة وقمنا بحجز أفضل فنادق القاهرة وكلنا خلف الفريق".

 

وحول مصير بدر بانون مدافع الفريق، وهل ستكون مباراة الرجاء والزمالك الأخيرة له، أوضح متحدث الرجاء المغربي، أن هناك احتمال أن تكون المباراة الأخيرة لبانون هي المباراة النهائية لدوري الأبطال حال تأهل الفريق المغربي.

 

واختتم تصريحاته، وأكد أن إلى الآن اللاعب يخص نادي الرجاء ولم يصل بلاغ رسمي من الأهلي المصري يفيد بأنه لاعبه رسميًا، وحاليا بدر يركز على مباراة الزمالك ولديه طموح أن يواجه الأهلي في المباراة النهائية.

 

وخلال الأيام السابقة، تداولت أنباء قوية تفيد برحيل بدر بانون عن صفوف الرجاء المغربي والانتقال لصفوف الأهلي المصري بدايٍة من الموسم الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان