رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 مساءً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

الإسماعيلي يعزز صفوفه بجناح «جينت» البلجيكي

الإسماعيلي يعزز صفوفه بجناح «جينت» البلجيكي

ستاد مصر العربية

أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي الجديد

الإسماعيلي يعزز صفوفه بجناح «جينت» البلجيكي

ضياء خضر 30 أكتوبر 2020 23:11

أعلن النادي الإسماعيلي بشكل رسمي عن تعاقده مع اللاعب أحمد مصطفى الجناح الأيمن وصانع ألعاب فريق جينت البلجيكي السابق.

 

وفي بيان نشره النادي الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي أكد النادي أن التعاقد مع اللاعب الجديد جاء بعد إشادة جهاز الدراويش بقدراته الفنية والبدنية، وأشار النادي في بيانه إلى أن لجنة التعاقدات تابعت اللاعب أحمد مصطفى منذ فترة باعتباره احد المواهب الشابة ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي والتي تحتاج لفرصة من أجل التألق وبالفعل رحب اللاعب بالانضمام للدراويش فور بدء عملية التفاوض.

 

وأوضح النادي في بيانه إلى أنه يتطلع من خلال تلك الصفقة لزيادة الفاعلية الهجومية لفريق الدراويش، لاسيما أن اللاعب الشاب يتمتع بقدرات كبيرة في صنع وتسجيل الأهداف.

 

وبدأ أحمد مصطفى البالغ من العمر 22 ربيعا رحلته ضمن صفوف دجلة لمدة 8 سنوات ، ثم انتقل لنادي بتروجيت لينتقل بعدها لنادي الداخلية تألق فيها بشكل لافت للنظر بعد مشاركته فى 31 مباراة ، ليطلب بعدها فريق “جينت” البلجيكي الحصول على خدماته في إعقاب متابعته لمدة تزيد عن شهرين نال خلالها إعجابهم بقدراته.

 

ومن أجل المشاركة فى المباريات وإثقال موهبته، عاد على سبيل الإعارة للدوري المصري من خلال بوابة فريق سموحة، قبل أن يخوض تجربة بعدها فى ناديي أبها والعدالة بالدوري السعودي إلى أن أصبح لاعبا بصفوف الدراويش.

 

ويأتي إعلان الإسماعيلي عن تعاقده مع اللاعب أحمد مصطفى بعد نحو 24 ساعة من إعلان النادي عن التعاقد مع الجناح الأيمن الأنجولي آري بابل قادمًا من نادي التعاون السعودي والذي تعاقد مع اللاعب مؤخرًا لمدة موسمين قبل أن يفتح باب الرحيل أمامه بشكل مفاجئ.

 

وبحسب ما كشفه النادي الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي حضر اللاعب آري بابل صباح أمس إلى مقر النادي، حيث كان فى استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي ،المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة.

 

 ولم يكشف النادي الإسماعيلي عن مدة تعاقده مع آري بابل أو القيمة المالية لصفقة انتقاله للدراويش، وبدورها وجهت إدارة النادي الإسماعيلي الشكر لرئيس مجلس إدارة وأعضاء مجلس إدارة نادي التعاون السعودي علي تسهيلها للمفاوضات في إطار العلاقات الطيبة مابين الناديين بحسب نص بيان الإسماعيلي.

 

 وكان آري بابل على أعتاب الانتقال لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث وقع اللاعب على عقود انتقاله للقلعة البيضاء قبل أشهر، لكنه دخل في خلافات مع مسئولي الزمالك بعد تأخر حصوله على مقدم التعاقد ليقرر الطرفان عدم استكمال اتفاقهما.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان