رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| المصري يُسقط وادي دجلة بثنائية

فيديو| المصري يُسقط وادي دجلة بثنائية

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء المصري ووادي دجلة

فيديو| المصري يُسقط وادي دجلة بثنائية

ضياء خضر 30 أكتوبر 2020 22:14

تغلب فريق المصري البورسعيدي على فريق وادي دجلة بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

المصري افتتح التسجيل في اللقاء عند الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب إسلام عطية، وأضاف أحمد جمعة الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 35، وفي الوقت الضائع من شوط المباراة الثاني سجل حسام الريالي هدف وادي دجلة الوحيد في اللقاء.

 

وبعد هذا الفوز رفع فريق المصري رصيده إلى 48 نقطة استقر بهم الفريق البورسعيدي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند 35 نقطة بقي بهم الفريق في المركز الـ 15 بجدول الترتيب.

 

 

وضمن الجولة ذاتها تلقى فريق الجونة هزيمة بهدفين مقابل هدف واحد أمام فريق حرس الحدود، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب "خالد بشارة" معقل فريق الجونة.

 

فريق الجونة كان البادئ بالتسجيل وتحديدًا في الدقيقة السادسة عن طريق مدافعه المخضرم محمد نجيب، وفي الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الأول أحرز أحمد فليكس هدف التعادل لفريق حرس الحدود، وفي الدقيقة 84 أحرز توني جوميز هدف الفوز لفريق حرس الحدود.

 

وبهذا الانتصار أسدل فريق حرس الحدود الستار على مشواره في بطولة الدوري الممتاز بعدما هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية والذي سيخوض منافساته في الموسم المقبل، ورفع الفوز رصيد الفريق العسكري إلى 33 نقطة استقر بهم في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الجونة عند 37 نقطة أنهى بهم الفريق الساحلي موسمه في المركز الـ 14.

 

 

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها، اختتم فريق طنطا مشواره في الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز بالفوز على فريق إنبي بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب بتروسبورت.

 

طنطا افتتح التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 17 عن طريق لاعبه محمد ناجي جدو، وفي الدقيقة 53 أضاف جون أفيري ثاني أهداف "أبناء السيد البدوي، وفي الدقيقة 59 قلص أحمد علي الفارق لصالح فريق إنبي.

 

الفوز في لقاء اليوم رفع رصيد فريق طنطا إلى 22 نقطة أنهى بهم الفريق مشواره في الدوري بالمركز قبل الأخير، فيما تجمد رصيد إنبي عند 48 نقطة يتواجد بهم الفريق البترولي حاليًا في المركز السادس بجدول الترتيب.

 

وكانت مواجهة اليوم أمام إنبي هي الظهور الأخير لفريق طنطا في الدوري الممتاز، حيث هبط الفريق رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية والذي سيخوض منافساته ضمن مجموعة بحري في الموسم الكروي الجديد.

 

من جانبه عبر رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا عن سعادته بفوز فريقه في لقاء اليوم، وتطرق خلال تصريحات له عقب المباراة إلى أزمة انقطاع نحو 11 لاعبًا عن تدريبات الفريق منذ فترة، وفي هذا الصدد قال مدرب طنطا "اللاعبون الهاربين يظنون أنفسهم مارادوناهات وميسيهات ورونالدوهات وأقول للأندية التي ستتعاقد معهم بأنهم لا يعرفون لعب الكرة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان