رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. الكاف يعلن موعد مباراة الزمالك والرجاء ونهائي أفريقيا

رسميًا.. الكاف يعلن موعد مباراة الزمالك والرجاء ونهائي أفريقيا

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء

رسميًا.. الكاف يعلن موعد مباراة الزمالك والرجاء ونهائي أفريقيا

ضياء خضر 30 أكتوبر 2020 18:29

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي موعد المواجهة المنتظرة بين الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أعلن كذلك الموعد الجديد للمباراة النهائية والتي تقرر أمس تأجيلها من يوم 6 نوفمبر لموعد لاحق.

 

وبحسب ما أعلنه الكاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء بملعب استاد القاهرة في تمام التاسعة مساء يوم 4 نوفمبر المقبل.

 

كما استقر الكاف بشكل رسمي على إقامة نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا في تمام التاسعة من مساء يوم 27 نوفمبر المقبل بملعب استاد برج العرب، وهي المباراة التي ستجمع فريق النادي الأهلي مع الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء.

 

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن أمس عن تأجيل موقعة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي والتي كان مقررًا لها يوم 1 نوفمبر المقبل، بجانب تأجيل مباراة نهائي البطولة التي كانت مقررة يوم 6 نوفمبر لأجل غير مسمى دون تحدد موعد نهائي للمباراتين.

 

وخلال الـ 72 ساعة الأخيرة تفجرت أزمة بخصوص مباراة نهائي دوري الأبطال بعدما طالبت الأجهزة الأمنية المصرية الكاف بتأجيل المباراة لموعد لاحق بعد يوم 6 نوفمبر والذي يتزامن مع تحضيرات الأجهزة الأمنية للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب المقرر فتح اللجان أمام الناخبين للتصويت فيها يومي 7 و8 نوفمبر.

 

طلب أجهزة الأمن المصرية وضع الاتحاد الأفريقي في مأزق صعب، خصوصًا وأن كافة الترتيبات تم وضعها لإسدال الستار على النسخة الحالية من دوري الأبطال يوم 6 نوفمبر.

 

وسريعًا ظهر مقترح بإقامة النهائي يوم 9 أو 10 نوفمبر لكن هذا الموعد يتصادف مع بدء فترة التوقف الدولية للمنتخبات، وهو ما قد يحرم طرفي النهائي من بعض لاعبيهم الدوليين حال تمسك منتخبات بلادهم باستدعائهم في المواعيد التي أقرها الفيفا لفترة التوقف الدولية.

 

وأجرى الاتحاد الأفريقي مؤخرًا قرعة ما بين مصر والمغرب لاختيار إحدى الدولتين لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال كان أحد طرفي النهائي فريق مصري، وهو الشرط الذي تحقق بالفعل بعد تأهل فريق النادي الأهلي إلى النهائي الأفريقي على حساب الوداد المغربي، حيث ينتظر الفريق الأحمر الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الزمالك والرجاء المغربي لملاقاته في المباراة النهائية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان