رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 مساءً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محمد النني.. من مطرود الأهلي إلى كابتن أرسنال

فيديو| محمد النني.. من مطرود الأهلي إلى كابتن أرسنال

ستاد مصر العربية

محمد النني

فيديو| محمد النني.. من مطرود الأهلي إلى كابتن أرسنال

محمد علاء 30 أكتوبر 2020 11:14

لم يحلم الدولي المصري محمد النني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، أن يكون قائدًا لفريق المدفعجية الذي يعد واحدًا من أعرق الفرق في الدوري الإنجليزي على مدار تاريخه.

 

ردود أفعال واسعة من جانب الجماهير على أداء محمد النني، الذي أصبح حديث الصباح والمساء في الصحافة الإنجليزية والمصرية بعد ارتداءه شارة القيادة في لقاء فريقه أمام دوندالك الإيرلندي، بالدوري الأوروبي.

مطرود الأهلي

بدأ محمد النني مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، أملاً أن يكون ضمن أحد النجوم الكبار في صفوفه، إلا أن رغبة عادل عبدالرحمن، الذي كان يتولى قطاع الناشئين وقتها حالت دون إتمام ذلك.

 

أصدر عادل عبدالرحمن فرمانًا بالاستغناء عن محمد النني في هذا الوقت، لعدم الحاجة إلى صلاحياته، خصوصًا أن إمكانياته لا تتناسب مع القلعة الحمراء على حد قوله.

 

انتقل بعدها محمد النني إلى صفوف فريق المقاولون العرب، ليبدأ رحلة جديدة مع فريق الذئاب، استعاد فيها عافيته وبدأ من خلالها رحلة العالمية.

الاحتراف

انتقل محمد النني إلى صفوف فريق بازل السويسري، والذي كان محطة هامة في حياته، جعلته ينتقل إلى فريق أرسنال الإنجليزي، إلا أن مشاركته في هذا التوقيت كانت على استحياء، نظرًا لوجود عمالقة في منقطة وسط المدفعجية.

 

اضطر محمد النني للانتقال إلى فريق بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، إلا أنه خاض معهم لمدة 6 شهور فقط، ليعود بعدها إلى فريقه الإنجليزي ويصبح من الركائز الأساسية داخل الفريق في الفترة الحالية.

 

وارتدى النجم المصري شارة قيادة فريقه أرسنال الإنجليزي، في الدقائق الأخيرة، من مواجهة ضيفه فريق دوندالك الإيرلندي، التي انتهت بفوز الجانرز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثانية، من الدوري الأوروبي "يوروباليج".

 

وتقلد الننى، شارة قيادة أرسنال، بعد خروج لاعب الوسط السويسرى جرانيت تشاكا، في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ليرتدى النجم المصري شارة قيادة الجانرز، لمدة تزيد عن ربع ساعة، للمرة الأولى في مسيرته.

ردود أفعال كبيرة بعد تنصيب النني قائدًا

أبدى ناصر النني، والد محمد النني سعادته البالغة بارتداء نجله شارة قيادة فريق أرسنال للمرة الأولى في تاريخه.

 

قال ناصر النني عبر صفحته علي الفيس بوك "الحمد لله والشكر لله.. محمد كابتن الأرسنال".

والتفت الجماهير حول النني، حيث قال أحدهم: "لقد حصلنا على أداء متوازن من قائدنا الجديد محمد النني".

 

وغرد مُشجع: "النني كان صلبًا اليوم، هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك متفائل بالمستقبل في ظل تواجد أرتيتا كمدرب".

 

وكتب آخر: "النني كان رائعًا اليوم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان