رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها عودة صالح جمعة.. تغييرات منتظرة في تشكيلة الأهلي بمباراة التتويج

أبرزها عودة صالح جمعة.. تغييرات منتظرة في تشكيلة الأهلي بمباراة التتويج

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

فيديو:

أبرزها عودة صالح جمعة.. تغييرات منتظرة في تشكيلة الأهلي بمباراة التتويج

محمد علاء 30 أكتوبر 2020 10:55

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباريات النسخة الحالية بمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق طلائع الجيش، في المباراة المقرر لها غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة المحلية.

 

ويتم إقامة احتفالية للنادي الأهلي بالتتويج بمسابقة الدوري المصري الممتاز، خصوصًا وأنه حصد اللقب الـ42 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بما يقرب من 7 جولات كاملة.

 

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح العديد من اللاعبين الأساسيين راحة سلبية من مباراة طلائع الجيش، على أن يتم منح الفرصة للاعبي الدكة.

 

صالح جمعة

يمني صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفسه بالمشاركة في المباراة منذ بدايتها، خصوصًا وأنه غاب عن التواجد داخل المستطيل الأخضر مع القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

 

وكان صالح جمعة يعاني بشكل كبير في الفترة التي كان يتواجد فيها السويسري رينيه فايلر، على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، حيث أنه لم ينجح في إقناعة المدرب والتواجد على مقاعد البدلاء على أقل تقدير.

 

واستطاع بيتسو موسيماني إحياء فرص مشاركة صالح جمعة من جديد، والتي تبدأ بمباراة طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز غدًا السبت.

علي لطفي

يومًا بعد الآخر، يحاول علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، أن يثبت بأنه صفقة قوية يستطيع الفريق الأحمر الاعتماد عليه في مركز حراسة المرمى، سواء في المسابقات المحلية أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وبدأ علي لطفي في الظهور بمباراة النادي الأهلي أكثر من مرة، خصوصًا مع ارتفاع نغمة منح الشناوي فرصة للراحة والتقاط الأنفاس، حتى يبدأ في استعادة عافيته مجددًا والاستعداد للمباريات القوية والهامة.

 

وستكون مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، فرصة جديدة بالنسبة للحارس علي لطفي، من أجل استعادة توازنه من جديد مع الفريق الأحمر، وخير ختام لمشواره مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الجاري.

 

عربي بدر

بالتأكيد سيمنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فرصة كبيرة بالنسبة للاعبين الناشئين من أجل المشاركة في المباراة والتعبير عن نفسهم، وبذل أقصى ما لديهم من أجل حجز مكان أساسي في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

 

وسيكون عربي بدر، اللاعب الصاعد من فريق الناشئين، ضمن أبرز اللاعبين الذي سيتم منحهم فرصة للمشاركة في مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان