رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

خاص| الكاف يستقر على إقامة مباراة الزمالك والرجاء 4 نوفمبر المقبل

خاص| الكاف يستقر على إقامة مباراة الزمالك والرجاء 4 نوفمبر المقبل

ستاد مصر العربية

المكتب التنفيذي للكاف

الإعلان خلال ساعات

خاص| الكاف يستقر على إقامة مباراة الزمالك والرجاء 4 نوفمبر المقبل

محمد جبالي 29 أكتوبر 2020 21:53

كشفت مصادر مطلعة داخل أروقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قرار لجنة المسابقات بالكاف عن اعتماد الرابع من نوفمبر المقبل موعدًا مبدئيًا لإقامة مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن قرار لجنة المسابقات سيتم عرضه على المكتب التنفيذي للكاف برئاسة أحمد أحمد من أجل اعتماده بشكل رسمي ونهائي، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن القرار خلال 48 ساعة بحد أقصى.

 

واختتم المصدر تصريحاته بأنه يتم التنسيق حاليًا مع مسئولي نادي الزمالك من أجل إطلاعهم على القرار بموعد المباراة الجديد من أجل عرض كافة الموافقات على المكتب التنفيذي قبل اعتماد القرار.

 

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن تأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك والرجاء المغربي، نهائي البطولة الذي سيجمع بين الفائز منهما، والأهلي، لأجل غير مسمى.

 

وأوضح الحساب الرسمي لـ "كاف" على تويتر أن المناقشات بين الأندية والاتحاد للوصول إلى صيغة تلائم عودة المسابقة مستمرة. في هذا الوقت، تم تأجيل مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء. المباحثات كانت بناءة من الطرفين.

 

واختتم الكاف: "بطلب من السلطات المصرية، تم تأجيل نهائي البطولة. المباحثات الرسمية مستمرة لإيجاد أفضل تاريخ ممكن في الأجندة. حتى الآن، لا يناسب أي تاريخ كل الأطراف".

 

 

وشددت التقارير على أن خطاب اتحاد الكرة المصري يتعلق بأزمة تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والتي مازالت تلقي بظلالها على الساحة الكروية المصرية، إذ ذكرت تقارير أن هناك خطابا موجها من الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى نظيره الإفريقي من أجل طلب تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب طلب السلطات الأمنية في مصر.

 

وذكرت التقارير أن الاتحاد المصري طلب تأجيل المباراة النهائية فقط، ولم يتطرق من قريب ولا من بعيد لمباراة الزمالك والرجاء بنصف نهائي البطولة ذاتها، والتي كان من المقرر لها يوم الأول من نوفمبر المقبل.

 

 

وذكر الاتحاد المصري أن الطلب الطارئ من السلطات المصرية، اقترب إقامة نهائي دوري الأبطال في يوم العاشر من نوفمبر، بدلًا من السادس من نفس الشهر.

 

ولكن جاء قرار الاتحاد الإفريقي ليثير الجدل تمامًا، إذ أعلن الكاف، تأجيل كلًا من مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء، وتأجيل النهائي والذي طرفه المؤكد هو الأهلي، إلى موعد يحدد فيما بعد، دون توضيح متى ستقام كلًا المباراتين.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان