رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| خاص بالأسماء.. موسيماني يستقر على عودة 4 معارين للأهلي في الموسم المقبل

فيديو| خاص بالأسماء.. موسيماني يستقر على عودة 4 معارين للأهلي في الموسم المقبل

ستاد مصر العربية

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

فيديو| خاص بالأسماء.. موسيماني يستقر على عودة 4 معارين للأهلي في الموسم المقبل

محمد جبالي 29 أكتوبر 2020 21:34

يعكف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق على وضع الخطوط العريضة لشكل الفريق خلال الموسم الكروي الجديد من أجل بناء فريق قوي قادر على حصد شتى البطولات.

 

ويملك المارد الأحمر عددا كبيرا من اللاعبين المعارين لأندية أخرى ولم يتم تحديد موقفهم بشكل رسمي حتى الآن، حيث بدأ موسيماني بحث ملف المعارين في القلعة الحمراء، حيث تابعهم عن كثب طوال الفترة الماضية.

 

وطلب موسيماني ملفا كاملا عن كل اللاعبين المعارين ليدرسهم بشكل جيد وهو ما حدث خلال الفترة الماضية ليستقر في النهاية على عودة عدد من اللاعبين، وذلك بالاتفاق مع لجنة التخطيط.

 

وأبدى المدير الفني للأهلي حتى الآن إعجابه بـ4 لاعبين معارين واستقر بنسبة كبيرة على عودتهم للفريق الموسم الجديد.

 

"مصر العربية" ترصد خلال التقرير التالي اللاعبين الأربعة المشحون للعودة لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الكروي الجديد:

 

 

1- ناصر ماهر
أعير ناصر ماهر إلى فريق سموحة السكندري مع بداية الموسم، حيث يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب، إلا أن هناك إجماعا على عودته للفريق في المرحلة المقبلة.


شارك ناصر ماهر مع الفريق السكندري في 26 مباراة، منهم 24 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز ولقاءين في كأس مصر، حيث أحرز 6 أهداف وصنع 12 آخرين، وبلغ معدل دقائق لعبه 2219 دقيقة.


2- صلاح محسن
أعير صلاح محسن إلى فريق سموحة السكندري، حيث يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب، إلا أن هناك انقسام بشأن عودته في الموسم الجديد.


شارك ناصر ماهر مع الفريق السكندري في 13 مباراة، منهم 12 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز ولقاء في كأس مصر.

 

 

3- محمد شريف
أصبح محمد شريف، لاعب الفريق والمعار إلى إنبي، ضمن أبرز اللاعبين الذي يتابعهم موسيماني بشكل كبير، في ظل تألق اللاعب مع الفريق البترولي في الفترة الأخيرة.


وشارك محمد شريف مع فريق إنبي في الموسم الحالي خلال 28 مباراة، استطاع خلالهم إحراز 12 هدفًا، إضافة إلى صناعة 4، حيث بلغ معدل دقائق لعبه 2108 دقيقة.

 

4- أكرم توفيق
اكتسب أكرم توفيق، خبرات كبيرة بعد إعارته من النادي الأهلي إلى صفوف فريق الجونة الساحلي منذ موسيمن، وأصبح ضمن أهم لاعبي خط الوسط في الدوري المصري.

 


شارك أكرم توفيق في الموسم الحالي مع الفريق الساحلي في 29 مباراة، منهم 28 في مسابقة الدوري ولقاء وحيد في كأس مصر، حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما، بمعدل دقائق بلغ 2576 دقيقة.

 

وشاهد موسيماني هؤلاء اللاعبين وأبدى إعجابه بهم ليقرر عودتهم من جديد إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

 

جدير بالذكر أن موسيماني طلب من إدارة الأهلي في وقت سابق التراجع عن صفقة محمد إبراهيم لاعب مصر للمقاصة، مفضلًا عودة ناصر ماهر من الإعارة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان