رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مناشدة الرئيس.. آخر أسلحة مرتضى في مواجهة طوفان أزمات الزمالك 

فيديو| مناشدة الرئيس.. آخر أسلحة مرتضى في مواجهة طوفان أزمات الزمالك 

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

فيديو| مناشدة الرئيس.. آخر أسلحة مرتضى في مواجهة طوفان أزمات الزمالك 

ضياء خضر 29 أكتوبر 2020 16:03

بشكل مباشر قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اللجوء إلى رئيس الجمهورية طالبا تدخله لمواجهة ما يتعرض له الزمالك من "حملة هدم" بحسب وصفه، كون النادي أصبح بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناة فضائية تتحدث باسمه.

 

ويوم أمس بث مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو مطول وجه فيه خلاله عدة نداءات إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ردًا على الأزمات المتوالية التي شهدها نادي الزمالك مؤخرًا.

 

وفي مقطع الفيديو المشار إليه كرر مرتضى منصور اتهامه لمسئولي اللجنة الأولمبية المصرية بتلقي تعليمات من جهات خارجية لمعاقبته بالإيقاف لمدة 4 سنوات، كما انتقد القرار الصادر أمس من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ببطلان لائحة نادي الزمالك، متهمًا المركز بالخضوع في قراراته لتوجيهات اللجنة الأولمبية.

 

كذلك انتقد مرتضى منصور القرار الصادر مؤخرًا من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف بث برنامج "زملكاوي" الذي يذاع عبر فضائية النادي لمدة أسبوعين، بجانب إيقاف أحمد جمال الإعلامي بالقناة لمدة 3 أشهر، وأشار مرتضى منصور إلى أن المجلس الأعلى للإعلام لم يتحرك لاتخاذ أي موقف تجاه مع يتعرضون له بالإساءة منذ فترة طويلة رغم شكاواه المتكررة ضدهم.

 

وفي حديثه بالفيديو المشار إليه قال مرتضى منصور بشكل صريح أنه بات يستشعر بأن الأزمات المتوالية التي تلاحقه هو ونادي الزمالك موجهة بالقصد، بسبب الخلاف الموجود بينه وبين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

 وازدادت حرارة الأجواء داخل نادي الزمالك منذ يوم أمس، بعدما أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأولمبية المصرية قرارًا ببطلان لائحة نادي الزمالك، والتي تم اعتمادها العام الماضي.

 

 وجاء قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة الزمالك استنادًا إلى وجود تزوير في إجراءات إقرار اللائحة، وبناء على شكاوى مقدمة من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وهاني العتال نائب رئيس النادي السابق.

 

 وبناء على القرار الأخير من مركز التسوية والتحكيم يُفترض أن يعود نادي الزمالك للعمل بلائحته القديمة، كما يتم إلغاء كل ما ترتب من آثار على إقرار اللائحة التي تقرر بطلانها، ما يعني بالتبعية بطلان الانتخابات التكميلية التي جرت العام الماضي والتي تم خلالها انتخاب 4 أعضاء بمجلس إدارة الزمالك.

 

 كذلك يكون قرار إسقاط عضوية الثنائي هاني العتال وعبد الله جورج بمجلس إدارة الزمالك لاغيًا، ويحق لهما العودة من جديد إلى تشكيل مجلس الإدارة.

 

 ويأتي القرار الأخير من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، امتدادًا لأزمة متواصلة تدور بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية بعد قرار الأخير بإيقاف رئيس القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات.

 

وفي أوائل الشهر الجاري أصدرت اللجنة الأولمبية قرارًا بإيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط متعلق بالرياضة لمدة 4 سنوات مع تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك ردًا على شكاوى تم تقديمها ضده من عدة شخصيات وجهات بالساحة الرياضية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان