رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 مساءً | الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م | 16 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

شباب الفراعنة يواصلون الاستعداد لبطولة شمال أفريقيا

شباب الفراعنة يواصلون الاستعداد لبطولة شمال أفريقيا

ستاد مصر العربية

منتخب الشباب خلال أحد التدريبات

بمباراة ودية أمام أبوقير

شباب الفراعنة يواصلون الاستعداد لبطولة شمال أفريقيا

ضياء خضر 29 أكتوبر 2020 14:22

يستعد المنتخب الوطني للشباب تحت 20 سنة لخوض مباراة ودية مساء السبت المقبل أمام فريق أبو قير للأسمدة (أحد فرق الدرجة الثانية)، وذلك في إطار استعدادات الفراعنة الصغار لخوض منافسات بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها العام المقبل بدولة موريتانيا.

 

وبحسب ما أعلنه اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اتفق الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين المدير الفني علي إقامة ودية أبو قير للأسمدة في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

 

وعلى جانب آخر يخوض الثلاثي زياد فرج لاعب المصري وحازم هاني مدافع المنصورة وفارس مجاهد مدافع سموحة لاعبو منتخب الشباب تدريبات تأهيلية مكثفة مع  الدكتور حازم عامر طبيب الفريق لمدة أربعة أيام قبل المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات الودية التي سيخوضها الفراعنة الصغار خلال المرحلة المقبلة.

 

وكان اتحاد الكرة قد أعلن أمس عن تلقيه خطابًا  يفيد بتأجيل بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم للشباب لمدة شهر.

 

وأكد الدكتور جمال محمد علي نائب  رئيس  اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة،  أن اتحادات المغرب والجزائر وليبيا طلبت تأجيل التصفيات لشهر ديسمبر. 

 

وأضاف المشرف العام علي منتخب الشباب ، أن هناك مهلة منحت للاتحاد التونسي لمدة أسبوع لتأكيد الموافقة النهائية علي الاستضافة للبطولة.

 

يذكر أن بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية كان مقررًا إقامتها في الفترة ما بين يومي 9 وحتى 24 من نوفمبر المقبل بتونس.

 

وشهدت صفوف منتخب الشباب مؤخرًا انضمام إبراهيم عادل، لاعب فريق الكرة بنادي بيراميدز، والذي انتظم في تدريبات الفراعنة الصغار بداية من يوم الثلاثاء الماضي بعد نهاية مشوار فريقه بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان