رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

صحيفة إسبانية: الزمالك يتلقى ضربة كبرى قبل موقعة أفريقيا

صحيفة إسبانية: الزمالك يتلقى ضربة كبرى قبل موقعة أفريقيا

وائل عبد الحميد 28 أكتوبر 2020 23:49

 قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إنَّ نادي الزمالك تلقى ضربة كبرى قبل مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي المزمع إقامتها 1 نوفمبر.

 

وتابعت: "يعاني الزمالك أصلًا من غياب لاعبين أساسيين قبل مباراة الرجاء لكن الأمر ازداد سوءًا في أعقاب إصابة مدافعه محمود حمدي الونش خلال لقاء الإسماعيلي مساء الإثنين".

 

ومضت تقول: "أكدت الأخبار أن الإصابة التي تتعلق بأربطة الركبة سوف تمنع الونش من المشاركة".

 

ولم يستطع مدافع الزمالك استكمال مباراة الإسماعيلي وشارك بدلًا منه محمد عبد السلام.

 

واستطردت الصحيفة في نسختها باللغة الإنجليزية: "إصابة الونش تمثل ضربة كبرى للفريق المصري لا سيما وأن هذا المدافع لعب دورًا هامًا في الحفاظ على نظافة شباك فريقه في لقاء الذهاب أمام الرجاء في الدار البيضاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف أحرزه المحترف المغربي أشرف بن شرقي".

 

ونوهت "آس" إلى حصول الزمالك على مركز الوصيف بعد الأهلي المتصدر في بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد فوزه على الإسماعيلي 3 -1 ليضمن المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أفريقيا.

 

وأشارت إلى أن تدريبات الزمالك ركزت على تدريبات الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي تحت إشراف مدرب الأحمال جوزيه بيدرو والمدير الفني باتشيكو.

 

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء قبل أيام  لكنها تأجلت بسبب انتشار إصابات فيروس كورونا المستجد بين لاعبي الفريق المغربي.

 

يذكر أن الزمالك يواجه مشكلات أخرى بعد قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور لمدة 4 أعوام ثم قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة النادي.

 

وعلاوة على ذلك، اتخذ المجلس الأعلى للإعلام قرارا بإيقاف برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك لمدة 3 أسابيع.

 

 

 

رابط النص الأصلي





 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان