رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 صباحاً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أول تعليق من مرتضى منصور بعد أزمة القناة واللائحة

فيديو| أول تعليق من مرتضى منصور بعد أزمة القناة واللائحة

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

فيديو| أول تعليق من مرتضى منصور بعد أزمة القناة واللائحة

ضياء خضر 28 أكتوبر 2020 15:41

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن نيته نشر مقطع فيديو يرد من خلاله على التطورات المتلاحقة التي شهدها النادي وقناته الفضائية في الساعات الماضية.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال مرتضى منصور إن بيانه المصور المنتظر نشره في وقت لاحق يأتي ردًا على ما وصفه بـ"المهزلة والمسخرة المستمرة قبل بطولة قارية كبرى".

 

وأضاف رئيس الزمالك في منشوره قائلًا "لأول مرة في التاريخ نادي بلا رئيس بلا لائحة بلا قناة".

 

 

تعليق مرتضى منصور جاء بعد ساعات من إصدار مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأولمبية المصرية قرارًا ببطلان لائحة نادي الزمالك، والتي تم اعتمادها العام الماضي.

 

وجاء قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة الزمالك استنادًا إلى وجود تزوير في إجراءات إقرار اللائحة، وبناء على شكاوى مقدمة من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وهاني العتال نائب رئيس النادي السابق.

 

وبناء على القرار الأخير من مركز التسوية والتحكيم يُفترض أن يعود نادي الزمالك للعمل بلائحته القديمة، كما يتم إلغاء كل ما ترتب من آثار على إقرار اللائحة التي تقرر بطلانها، ما يعني بالتبعية بطلان الانتخابات التكميلية التي جرت العام الماضي والتي تم خلالها انتخاب 4 أعضاء بمجلس إدارة الزمالك.

 

كذلك يكون قرار إسقاط عضوية الثنائي هاني العتال وعبد الله جورج بمجلس إدارة الزمالك لاغيًا، ويحق لهما العودة من جديد إلى تشكيل مجلس الإدارة.

 

ويأتي القرار الأخير من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، امتدادًا لأزمة متواصلة تدور بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية بعد قرار الأخير بإيقاف رئيس القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات.

 

وفي أوائل الشهر الجاري أصدرت اللجنة الأولمبية قرارًا بإيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط متعلق بالرياضة لمدة 4 سنوات مع تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك ردًا على شكاوى تم تقديمها ضده من عدة شخصيات وجهات بالساحة الرياضية.

 

ويوم أمس تلقت قناة نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يفيد بإيقاف عرض برنامج "زملكاوي" لمدة أسبوعين، مع إيقاف الإعلامي أحمد جمال لمدة 3 أشهر يُمنع خلالها من الظهور عبر شاشة أي قناة.

 

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل بالقاهرة، في إطار جولة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الزمالك قد فاز ذهابًا على الفريق المغربي في عقر دار الأخير بهدف نظيف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان