رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

3 مدربين مرشحون لقيادة بيراميدز في الموسم الجديد

3 مدربين مرشحون لقيادة بيراميدز في الموسم الجديد

محمد علاء 27 أكتوبر 2020 18:54

بدأ مجلس إدارة نادي بيراميدز، رحلة البحث عن مدرب جديد خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد خسارة لقب الكونفدرالية الأفريقية، عقب الخسارة أمام فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد عبدالله مولاي بالعاصمة المغربية الرباط.

 

ويستعرض "مصر العربية"، أسماء المدربين المرشحين لقيادة بيراميدز في الموسم الجديد، حيث نرصدهم كالتالي:

 

رينيه فايلر
يعتبر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من أبرز المدربين المرشحين لقيادة الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل المستوى الذي قدمه مع أصحاب الرداء الأحمر في الموسم الماضي.

 

ونجح رينيه فايلر في الحصول مع النادي الأهلي على لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى صعوده بالفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتسلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قيادة الفريق.

 

وفتح رينيه فايلر باب المفاوضات مع فريق بيراميدز من قبل، خلال حديثه مع إحدى الصحف السويسرية، عند سؤاله عن حقيقة مفاوضاته مع الفريق السماوي حيث علق على ذلك قائلاً: "كل الخيارات متاحة"، في إشارة إلى وجود مفاوضات فعلية.

إيهاب جلال
اعترف إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، بوجود مفاوضات مع إدارة فريق بيراميدز، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، إلا أن المفاوضات توقفت حتى الآن.

 

إيهاب جلال له مسيرة ناجحة مع العديد من الفرق التي تولى مسؤوليتها سواء مصر المقاصة أو إنبي أو المصري البورسعيدي، أو غيرها من الفرق الأخرى التي تولى القيادة الفنية لها في الفترة الأخيرة.

 

واختلفت إدارة فريق بيراميدز مع إيهاب جلال بشأن المقابل المادي، حيث طلب الأخير الحصول على مليون و200 ألف جنيه شهريًا، وهو ما وجه اعتراض من جانب إدارة الفريق السماوي.

 

وجه جديد
يسود اتجاه لدى بعض أعضاء مجلس إدارة نادي بيراميدز، للبحث عن مدرب جديد لم يسبق له العمل في مصر، حتى يكون إضافة كبيرة للفريق السماوي على الناحية الفنية والتكتيكية، في الموسم الجديد.

 

ويدرس مسؤولو بيراميدز السير الذاتية لبعض المدربين في المرحلة المقبلة، حتى يتم اختيار المدرب الجديد للفريق في الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان