رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م | 16 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

باتشيكو يستقر على بديل الونش أمام الرجاء

باتشيكو يستقر على بديل الونش أمام الرجاء

محمد علاء 27 أكتوبر 2020 18:51

بات في حكم المؤكد، عدم مشاركة محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له الأسبوع المقبل.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الرجاء يوم الأحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

وتعرض الونش لإصابة في الركبة، وخضع للعديد من الأشعة التي أثبتت صعوبة لحاقه بالمباراة، خصوصًا وأنه يحتاج لفترة راحة لا تقل عن 10 أيام بأي حال من الأحوال.

ويدفع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باللاعب محمد عبدالغني في الخط الخلفي بجوار محمود علاء.

 

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، ليضمن المركز الثاني، ويتأهل لبطولة أفريقيا النسخة المقبلة.

 

من ناحيته، عدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المكاسب التي حققها الأبيض من الفوز على حساب الإسماعيلي.

 

وقال أمير مرتضى منصور خلال تصريحات للموقع الرسمي للفارس الأبيض: حصلنا على ما أردناه من بطولة الدوري المصري الممتاز في ظل الضغوطات التي حدثت طيلة الموسم المنقضي وإن شاء الله ننهى الموسم بالكامل ببطولة نحلم بها جميعاً.

 

أضاف المشرف العام على الفريق، وفقًا لما نشره الموقع الرسمي: تركيزنا في افريقيا بشكل كبير جداً، ونعد الجمهور تحقيق نفس النتيجة والمستوى الذي شاهده الجميع في المغرب، نحن نعتبر أنفسنا لعبنا هناك والنتيجة سلبية وغير مرضية، وتركيزنا بالكامل في مباراة العودة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان