رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

دوري أبطال أوروبا.. مواجهات مرتقبة في الجولة الثانية

دوري أبطال أوروبا.. مواجهات مرتقبة في الجولة الثانية

ستاد مصر العربية

ليفربول في مهمة أوروبية اليوم

دوري أبطال أوروبا.. مواجهات مرتقبة في الجولة الثانية

محمد عبد الغني 27 أكتوبر 2020 10:31

 

يشهد اليوم إقامة مباريات هامة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أبرزها لقاء ريال مدريد مع بوروسيا مونشنجلادباخ، فيما يواجه ليفربول نظيره ميتييلاند الدنماركي، كما يلتقي إنتر ميلان وشاختار، كما يلعب مارسيليا أمام مانشستر سيتي.

وتلعب المباريات في إطار الجولة الثانية، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويرغب ريال مدريد في تسجيل أول فوز له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تعرض اللوس بلانكوس لهزيمة مفاجئة 3-2 على أرضه أمام شاختار دونيتسك في المباراة الافتتاحية للمسابقة الأسبوع الماضي.

 

وكان الميرنجي قد حقق انتصارا مهما للغاية السبت، خارج أرضه على برشلونة في أول كلاسيكو بالموسم، بنتيجة 3 -1.

 

 

رغم كل الانتقادات الموجهة لبطل إسبانيا، فإنه يتصدر جدول الترتيب حاليا، حيث حصل على 13 نقطة من أول ست مباريات في الليجا هذا الموسم.

 

ويذكر أن ريال مدريد خسر آخر ثلاث مباريات أوروبية، بعد أن خسر مرتين أيضًا أمام مانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

فيما سيدخل مونشنجلادباخ مباراة اليوم بعد فوزه 3-2 على ماينز في الدوري الألماني، يوم السبت الماضي، حيث نقلتهم النتيجة إلى ثماني نقاط وتركتهم في المركز الخامس في الجدول.

 

 

كما حقق فريق المدرب ماركو روز بداية مشجعة للغاية في مشواره في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، حيث حصل على نقطة خارج أرضه أمام إنتر ميلان.

 

وسيحاول الألمان خطف الفوز أمام ريال مدريد للوصول إلي النقطة الرابعة في مشوارهم داخل المجموعة الصعبة.

 

بدوره، يستضيف فريق ليفربول نظيره ميتييلاند الدنماركي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب أنفيلد معقل الريدز.
 

ليفربول والنتصار الثاني
 

ويدخل ليفربول المباراة من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بدور المجموعات.

 

واستطاع ليفربول أن ينتزع فوزا غاليا خارج أرضه في الجولة الأولى على أياكس الهولندي بهدف دون مقابل، مما جعل الفريق يكتسب الثقة في نفسه مرة أخرى بعدما اهتزت بسبب نتائج الريدز في الدوري.

 

ويعيش ليفربول انتعاشة كبيرة حيث استطاع تحقيق الفوز في آخر مباريات الفريق في الدوري وكانت على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

ويمني يورجن كلوب نفسه أن يواصل فريقه حصد النقاط من أجل التأهل للدور المقبل عن هذه المجموعة التي سيتأهل منها فريقان، حيث تضم أيضًا ميتييلاند وأياكس وأتالانتا الإيطالي.

 

بينما على الجانب الآخر يأمل فريق ميتييلاند أن يداوي جراحه بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد أتالانتا بأربعة أهداف نظيفة، حيث كانت المباراة تلعب على أرض الفريق الدنماركي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان