رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 مساءً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لأول مرة.. رمضان صبحي يكشف كواليس رحيله من الأهلي

فيديو| لأول مرة.. رمضان صبحي يكشف كواليس رحيله من الأهلي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي

فيديو| لأول مرة.. رمضان صبحي يكشف كواليس رحيله من الأهلي

محمد متولي 27 أكتوبر 2020 06:12

كشف رمضان صبحي لاعب بيراميدز للمرة الأولى.عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن ناديه الأهلي والانتقال لفريقه الحالي.

 

وقال أنا من بادرت بالعودة  تحدثت مع حسام غالي ومحمد فضل وقلت لهما أريد العودة إلى الأهلي.، بعدها رحل غالي وفضل وأكملت المفاوضات مع أمير توفيق وتحدثت مع الكابتن محمود الخطيب وعدت للنادي.

 

استكمل خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب في أول 6 أشهر لم أقدم أفضل مستوياتي. بعدها انتهت الإعارة هدرسفيلد  ولم أنضم للمنتخب الأول وكان أمامي بطولة تحت 23 عاما في ذلك الوقت وصلني إحساس غير مباشر إن أشخاص داخل النادي لا يريدون بقائي بنفس القوة مثلما كانت قبل 6 أشهر.

 

وأضاف قلت لأمير توفيق سأطلب من وكلاء آخرين جلب عروضا لي وهو ما لم يحدث من قبل من باب احترامي لنادر شوقي، وتحدثت مع صديقي علي صقر، وكنت أخبر أمير توفيق بكل شيء. علي صقر قال لي إنه سيجلب لي عرضا من الخليج.

وتابع كنت أخبر أمير توفيق ببعض الأمور الخاصة بالتفاوض ليبلغها للخطيب، وكنت أجد هذا الكلام يتم تسريبه في الإعلام. الكلام صُدر للجمهور أنني في مفاوضات متقدمة مع الأهلي رغم أن هدفي هو الاحتراف الخارجي.

 

وأردف أول من علم بتواصل بيراميدز معي كان أمير توفيق، ولم يعرف أحدا من أسرتي بذلك. سألني (هتروح؟) قلت له سأفكر في الأمر، مشيرًا إلى أن ذلك تم  بعد مداخلة علي صقر مع الإعلامي هاني حتحوت وقال إنه سيجلب لي عرضا حيث فهم مسؤولو بيراميدز من خلالها إنني متاح وتواصلوا مع علي صقر.

 

وواصل بعدها، جلست مع شريف إكرامي ونادر شوقي وعلي صقر وسليمان زوج أختي الذي أثق فيه كثيرا، كل أبدى رأيه في فكرة الانضمام في بيراميدز دون تفاصيل. قلت لهم إنني صليت استخارة وأنني سأذهب بيراميدز.

وزاد أول شيء فعلته بعد ذلك كان ذلك كان الاتصال بالخطيب، لم يرد علي، بعدها اتصلت بأمير توفيق وقلت له إنني بنسبة 80% سأذهب إلى بيراميدز. قلت له أن يبلغ الخطيب بأمرين، الأول هو أنني لم أوقع لبيراميدز بعد ولم أحصل على أموال والثاني هو أنني لم أكن أتفاوض معهم منذ فترة مثلما يقال، كما أكد أنه لم يكن يعلم يوم الإعلان عن قراره بالانضمام إلى بيراميدز هو يوم افتتاح استاد الأهلي.

قال أرسلت لجروب اللاعبين على واتساب بعد اتخاذي للقرار أنني راحل عن الفريق دون أن أسمي بيراميدز وتمنيت لهم التوفيق جميعا، وأضاف " الأهلي لو اراد إنهاء المفاوضات مع هيدرسفيلد كان فعلها مبكراً قبل الحصول على عروض والدخول بقوة في اللحظات الأخيرة".

وفي سياق أخر قال رمضان صبحي  سيد عبد الحفيظ لم يتدخل فى قصة رحيلى عن الأهلى لأنه كان بيننا مشادات بعد الخناقة مع بادجى، ولم أكن مخطئ فى هذا الأمر، والموقف كله أننى كنت بقوله باصى مرتين تلاتة فحدثت مشادة، بعد ذلك دخلت أصالحه لأننى أعلم أنه أجنبى ويشعر بالوحدة.

 

أضاف: خلال دخولى لمصالحته، سيد عبد الحفيظ قالى هذا لا يمنع أنك ستتعرض للخصم فقلت له أنا مغلطتش وانت مش هتخصم منى حاجة، وتابع قلت له الكلام بهذه الطريقة لأنه بعد خسارة صن داونز بخماسية تقرر خصم 10% من عقود اللاعبين وجميعنا وافقنا، أنا اللاعب الوحيد الذى خصم منه الـ 10 % مرتين على الـ 6 أشهر الأولى والـ 6 أشهر الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان