رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 صباحاً | السبت 28 نوفمبر 2020 م | 12 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. بيراميدز يمنح الزمالك الضوء الأخضر لضم صفقة الموسم

بالفيديو.. بيراميدز يمنح الزمالك الضوء الأخضر لضم صفقة الموسم

ستاد مصر العربية

عماد نبيل دونجا

بعد خسارة الكونفيدرالية

بالفيديو.. بيراميدز يمنح الزمالك الضوء الأخضر لضم صفقة الموسم

محمد جبالي 26 أكتوبر 2020 20:04

اقترب الزمالك من حسم صفقة نبيل عماد دونجا، لاعب نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اتفاق مسئولي الفريقين على حسم الصفقة بعد نهاية مشوار الفريق في الكونفيدرالية.

 

بيراميدز كان قد تأهل لنهائي بطولة الكونفيدرالية، لكنه خسر البطولة لصالح فريق نهضة بركان الذي تفوق عليه بهدف نظيف خلال المباراة النهائية التي جمعت الفريقين أمس بالعاصمة المغربية.

 

وكان مسئولي الفريقين قد اتفقا في وقت سابق، على إنهاء كافة التفاصيل في الصفقة بعد نهاية مشوار الفريقين في المسابقات القارية.

 

وتضمنت تفاصيل الاتفاق على انضمام دونجا للزمالك، بعد خروج الأبيض من صفقة رمضان صبحي، خاصة وأن الأخير قدم عرضا رسميا للاعب هو الأعلى بين الأندية المصرية التي قدمت عروضا لهدرسفيلد الإنجليزي.

 

 

كما تضمن الاتفاق على انسحاب الزمالك من صفقة رمضان صبحي، مقابل انتقال نبيل عماد دونجا، إلى القلعة البيضاء بعد الانسحاب من صفقة رمضان، وإتمام الصفقة مؤخرا لصالح الفريق السماوي.

 

وينتظر أن يعقد مسؤولو الزمالك، جلسة مع نظرائهم في بيراميدز، عقب انتهاء دوري رابطة الأبطال الأفريقي، للاتفاق على كافة التفاصيل المادية من أجل إتمام الصفقة.

 

وأبدى دونجا لمسؤولي بيراميدز رغبته في الانتقال للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

 

وعلمت "مصر العربية" من مصادر مطلعة داخل إدارة الكرة بنادي بيراميدز أن دونجا عرض التنازل عن 4 مليون جنية من مستحقاته لدى الفريق، في محاولة من اللاعب لتخفيض المطالب المالية المطلوبة من جانب النادي السماوي لانتقاله إلى الزمالك بداية من الموسم الجديد.

 

تنازلات دونجا لم تقتصر على التغاضي عن جزء مستحقاته مع بيراميدز، بل امتدت إلى موافقته بالحصول على قيمة مالية أقل من التي يحصل عليها حاليًا مع بيراميدز مع الزمالك، إذ تم الاتفاق مع اللاعب على أن يحصل على 8 مليون جنية خلال الموسم الواحد.

 

ويمتلك دونجا عدد من العروض الخليجية والأوروبية، إلا أنه يرى أن الزمالك هو الخطوة الأنسب له في الموسم المقبل، لاسيما أن الأهلي لم يتفاوض معه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان