رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 صباحاً | الأحد 06 ديسمبر 2020 م | 20 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| تشاتشيتش يحزم حقائبه.. وإيهاب جلال يستعد لقيادة بيراميدز

بالفيديو| تشاتشيتش يحزم حقائبه.. وإيهاب جلال يستعد لقيادة بيراميدز

ستاد مصر العربية

إيهاب جلال

بعد خسارة الكونفيدرالية

بالفيديو| تشاتشيتش يحزم حقائبه.. وإيهاب جلال يستعد لقيادة بيراميدز

محمد جبالي 26 أكتوبر 2020 18:02

بات الدولي الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة القادمة بعد خسارة الفريق لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

حيث أفادت العديد من التقارير الصحفية والتي انتشرت خلال الآونة الأخيرة أن السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق بات قريبا من التوقيع لفريق بيراميدز خلال الفترة القادمة.

 

وتسعى إدارة الفريق السماوي لحسم اسم المدير الفني الجديد للفريق سريعًا، بعد الاستقرار على الإطاحة بالكرواتي تشاتشيتش بعد سلسلة من النتائج الهزيلة والتي انتهت بخسارة الفريق لبطولة الكونفيدرالية.

 

في السايق نفسه، كشفت مصادر مطلعة داخل نادي بيراميدز أن إيهاب جلال هو المدرب الأقرب لتولي القيادة الفنية لبيراميدز خلال الموسم الكروي الجديد.

 

ورفض المصدر التعليق على مفاوضات بيراميدز مع فايلر، مشددًا على أن كل ما ينشر عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

 

وتوج فريق نهضة بركان بلقب كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية"، بعد تغلبه على بيراميدز، بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن الدور النهائي.

 

 

على الجانب الآخر، كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل الأزمة التي نشبت بين عبدالله السعيد والمدرب الكرواتي والتي تمثلت في اعتراض السعيد على تغيير المدرب طريقة اللعب فور إعلان التشكيل قبل بداية المباراة النهائية بالكونفيدرالية أمام نادي نهضة بركان المغربي.

 

ووفقا لما تداولته التقارير، فإن السعيد اعترض على المدرب بمجرد إعلانه تشكيل المباراة وذلك بسبب التغييرات التي قام بها في شكل الفريق، إلا أن الموجودين استطاعوا احتواء الأمر، وانتهى قبل بداية اللقاء.
 

في السياق نفسه، وجه نجم الزمالك السابق حازم إمام اللوم إلى المدير الفني لفريق بيراميدز أنتى تشاتشيتش، محملا إياه سبب خسارة فريقه بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على الرغم من الأخطاء التحكيمية التى شهدتها المباراة.

 

وقال إمام فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت، إن "لقاء بيراميدز ونهضة بركان كان سيئاً جداً من الفريقين، بيراميدز قدم أسوأ مبارياته وتشاتشيتش مسئول بشكل كامل عن تلك الخسارة". 

 

وتابع الثعلب تصريحاته: "أنصح دائماً بعدم التأليف فى المباريات الكبيرة، لكن للأسف المدرب فعل كل الأخطاء لكى يخسر".

 

 

وأبدى حازم عضبه بسبب بقاء "جون أنطوى" على دكة البدلاء رغم أنه هداف الفريق، كما وجه عدة تساؤلات إلى تشاتشيتش: لماذا تم تغيير مركز أحمد أيمن منصور؟ ولماذا تغير أداء الفريق بهذا الشكل؟ لماذا كل هذا التأليف في مباراة نهائية؟.

 

ولم ينس إمام التعليق على أحداث المباراة من الناحية التحكيمية حيث قال: هناك أيضاً أخطاء تحكيمية بالجملة، خاصة حركة ضرب محمد فاروق بعد سقوطه على الأرض، ولا أعلم كيف مر هذا الموقف فى وجود الفار، ومع ذلك لم يحصل لاعب نهضة بركان إلا على إنذار".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان