رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

أحمد موسى.. من الأغلى في تاريخ السعودية إلى الرحيل مجاناً

أحمد موسى.. من الأغلى في تاريخ السعودية إلى الرحيل مجاناً

ستاد مصر العربية

النيجيري أحمد موسى

أحمد موسى.. من الأغلى في تاريخ السعودية إلى الرحيل مجاناً

محمد عبد الغني 26 أكتوبر 2020 16:17

 

أنهى نادي النصر السعودي تعاقده مع اللاعب النيجيري أحمد موسى، بعد عامين قضاهما مع الفريق قادما من صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي.

 

وانضم الدولي النيجري إلى صفوف فريق النصر في صيف 2018، مقابل 16.5 مليون يورو. وكان النجم النيجيري يقدم مستوى أكثر من رائع رفقة الفريق الإنجليزي في هذا التوقيت، وأحدثت صفقه انتقاله إلى العالمي ضجة كبيرة سواء عربيا أو أوروبيا.

 

عند قدوم أحمد موسى إلى الرياض استقبله الآلاف من جماهير "العالمي" ، وسط توقعات بأن يحدث اللاعب الأغلى في تاريخ الدوري السعودي فارقا كبيرا مع النصر.


لكن وبعد مرور عامين على انضمامه لم يستطع اللاعب التأقلم مع الكرة السعودية، ولم يعتمد عليه المدير الفني الحالي روي فيتوريا مؤخرا ليعلن ترحيبه برحيله عن صفوف الفريق نظرا لعدم الحاجة لوجوده رغم قيمته وخبرته الكبيرة.
 

لعب أحمد موسى 57 مباراة مع فريق النصر السعودي في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 11 هدفا فقط، وصنع 14 هدفا طوال مسيرته بقميص العالمي.

هذه الأرقام لم ترض جماهير وإدارة النصر لذلك تمت الموافقة على رحيل اللاعب مجانا هذا الصيف، رغم التعاقد معه بمبلغ هو الأكبر في تاريخ كرة القدم السعودية.

 

 

وحرص الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على توجيه الشكر والتحية لأحمد موسى بعد رحيله عن صفوف الفريق رسميًا، وذلك عبر مقطع فيديو تضمن بعض اللقطات لاستقباله في المطار وبعض الأهداف التي سجلها مع الفريق.


مستقبل ضبابي
 

وجاء رحيل اللاعب عن صفوف النصر، قبل دقائق من غلق باب الانتقاالات في السعودية، وهو ما يصعب انتقاله إلى أحد الأندية السعودية هذا الصيف.

وقبل أيام تحدثت وسائل إعلام سعودية عن احتمال تخلي النصر عن النجم النيجيري وانتقاله إلى أهلي جدة. وبحسب التقارير السعودية تقدمت إدارة الأهلي في وقت سابق بعرض رسمي، للتعاقد مع موسى صاحب الـ28 عاما.

 

وخلال المفاوضات وافق النصر على عرض الأهلي، وطالب بإدخال اللاعب محمد العويس أو الثنائي طلال العبسي وعبد الرحمن الغريب، في الصفقة، لكن إدارة الأهلي رفضت طلب النصر.

 



وحتى الآن لم يتحدث أحمد موسى عن وجهته المقبلة والتي ستكون خارج المملكة بكل تأكيد بعد غلق باب القيد في الدورى السعودي. 

صفقة على الحسن
 

وقبل أيام تعاقد نادي النصر مع علي الحسن، لاعب وسط فريق نادي الفتح، وربما كانت الصفقة مؤشرا على احتمالية رحيل أي من الثنائي سواء أحمد موسى أو البرازيلي بيتروس ماتيوس.

 

وشارك الحسن مع الفتح خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي في 22 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل هدفين ويصنع هدفا واحدا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان