رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد خسارة بيراميدز.. حازم إمام: «لماذا كل هذا التأليف يا تشاتشيتش؟»

بعد خسارة بيراميدز.. حازم إمام: «لماذا كل هذا التأليف يا تشاتشيتش؟»

آدهم المصري 26 أكتوبر 2020 14:45


وجه نجم الزمالك السابق حازم إمام اللوم إلى المدير الفني لفريق بيراميدز أنتى تشاتشيتش، محملا إياه سبب خسارة فريقه بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على الرغم من الأخطاء التحكيمية التى شهدتها المباراة.

وقال إمام فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت، إن "لقاء بيراميدز ونهضة بركان كان سيئاً جداً من الفريقين، بيراميدز قدم أسوأ مبارياته وتشاتشيتش مسئول بشكل كامل عن تلك الخسارة". 

وتابع الثعلب تصريحاته: "أنصح دائماً بعدم التأليف فى المباريات الكبيرة، لكن للأسف المدرب فعل كل الأخطاء لكى يخسر".

وأبدى حازم عضبه بسبب بقاء "جون أنطوى" على دكة البدلاء رغم أنه هداف الفريق، كما وجه عدة تساؤلات إلى تشاتشيتش: لماذا تم تغيير مركز أحمد أيمن منصور؟ ولماذا تغير أداء الفريق بهذا الشكل؟ لماذا كل هذا التأليف في مباراة نهائية؟.

 

ولم ينس إمام التعليق على أحداث المباراة من الناحية التحكيمية حيث قال: هناك أيضاً أخطاء تحكيمية بالجملة، خاصة حركة ضرب محمد فاروق بعد سقوطه على الأرض، ولا أعلم كيف مر هذا الموقف فى وجود الفار، ومع ذلك لم يحصل لاعب نهضة بركان إلا على إنذار".
 

وتوج فريق نهضة بركان المغربي بلقب مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على بيراميدز بهدف نظيف في المباراة النهائية على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط.

وعوض نهضة بركان خسارته نهائي نسخة العام الماضي من كأس الكونفدرالية أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد تبادلهما الفوز ذهابا وإيابا، ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن فريق بيراميدز وصل لنهائي بطولة قارية لأول مرة في تاريخه، كما خسر الفريق لتاني مرة في تاريخه مباراة نهائية، بعد خسارته نهائي كأس مصر الموسم الماضي أمام فريق الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان