رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها «فرمان موسيماني».. أسباب تُطيح بأليو بادجي خارج الأهلي

أبرزها «فرمان موسيماني».. أسباب تُطيح بأليو بادجي خارج الأهلي

ستاد مصر العربية

أليو بادجي

أبرزها «فرمان موسيماني».. أسباب تُطيح بأليو بادجي خارج الأهلي

محمد علاء 26 أكتوبر 2020 15:33

باتت أيام السنغالي أليو بادحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء معدودة، خصوصًا في ظل الأزمات التي تحيط باللاعب.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد تعاقد مع المهاجم السنغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أن اللاعب لم يقض سوى 6 أشهر فقط مع الفريق الأحمر حتى الآن.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي، الأسباب التي تطيح بالسنغالي أليو بادجي خارج القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

فرمان موسيماني

 

يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في رحيل أليو بادجي عن الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، خصوصًا في ظل عدم الحاجة إلى خدماته.

 

 

وانتقد المدرب الجنوب أفريقي أداء أليو بادجي مع القلعة الحمراء، ولم يشارك أليو بادجي في المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي، حيث يعتمد  موسيماني على مروان محسن في تدعيم الهجوم الأحمر.

أرقام بادجي
 

شارك أليو بادجي مع النادي الأهلي في 23 مباراة في جميع المواجهات سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر أو دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وجاءت مشاركة أليو بادجي بواقع 17 مباراة في الدوري و4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ولقاء وحيد في الكأس ولقاء في السوبر المصري.

 

وبلغ عدد دقائق أليو بادجي مع النادي الأهلي 1892 دقيقة، واستطاع إحراز 7 أهداف وصناعة 8 في جميع المسابقات التي شارك فيها.

 

مهاجم أفريقي

 

بدروه، طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في تلقي العديد من السير الذاتية لبعض المهاجمين، من أجل المفاضلة بينهم والتعاقد مع أحدهم في الموسم الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان