رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام وست هام

فيديو| مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام وست هام

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء مانشستر سيتي ووست هام

فيديو| مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام وست هام

ضياء خضر 24 أكتوبر 2020 15:45

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المواجهة التي جمعت فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع فريق وست هام يونايتد مساء اليوم بملعب الأخير، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

فريق وست هام كان البادئ بالتسجيل في اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 18 عن طريق لاعبه ميشيل أنطونيو، وأحرز فيل فودين هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 51.

 

وبهذا التعادل ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 8 نقاط حصدهم الفريق على مدار 5 لقاءات ليستقر في المركز الـ 11، فيما أصبح رصيد وست هام 8 نقاط أيضًا يحتل بهم المركز العاشر متقدمًا على السيتي بفارق الأهداف فقط.

 

 

وتشهد الجولة ذاتها ثلاث مباريات أخرى اليوم، حيث يلتقي في تمام الرابعة عصرًا فريقا فولهام وكريستال بالاس بملعب الأول، ومع دقات السادسة والنصف يلتقي فريقا مانشستر يونايتد وتشيلسي في مباراة قمة بملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد.

 

وعند التاسعة مساءً يلتقي فريق ليفربول حامل لقب البريميرليج مع شيفيلد يونايتد بملعب "أنفيلد"، في لقاء يسعى خلاله بطل المسابقة لحصد النقاط الثلاث.

 

ويمتلك ليفربول 10 نقاط يحتل بهم المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، فيما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة فقط في رصيده.

 

وضمن الجولة ذاتها تلقى فريق أستون فيلا الإنجليزي خسارة موجعة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء أمام فريق ليدز يونايتد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بملعب "فيلا بارك" معقل الأول.

 

 ثلاثية ليدز في شباك أستون فيلا حملت توقيع اللاعب باتريك بامفورد والذي سجل لفريقه في الدقائق 55 و66 و73 من عمر اللقاء.

 

 وشهدت المباراة مشاركة الجناح الدولي المصري محمود تريزيجيه المحترف في صفوف فريق أستون فيلا، والذي أشركه مدرب فريقه ضمن التشكيل الأساسي قبل أن يقوم باستبداله عند الدقيقة 66 ويدفع بدلًا منه باللاعب بريتراند تراوري.

 

 وبهذه الخسارة تجمد رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة استمر بهم الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج علمًا أن الفريق له مباراة مؤجلة، فيما رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 10 نقاط ارتقى بهم إلى المركز الثالث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان